أخبارNews & Politics

حزب كرامة ومساواة يحدد موقفه من الانتخابات الأحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حزب كرامة ومساواة يعلن: سنحدد موقفنا من الانتخابات الأحد القادم

أعلن رئيس اللجنة الإعلامية في حزب كرامة ومساواة الكاتب مرعي حيادري أن الحزب وبعد نقاشات بين أعضاء اللجنة المركزية سيحدد موقفه من الإنتخابات مطلع الاسبوع القادم.

مرعي حيادري:

الحزب استجاب لدعوة لجنة الوفاق والتقى وفد عنه مع أعضاء اللجنة

جرت اتصالات مع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ومع الحركة الإسلامية، ومن المتوقع أن يعقد إجتماع أخير بين الحزب ومركبات المشتركة خلال الساعات القادمة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن حزب كرامة ومساواة، جاء فيه: "أعلن رئيس اللجنة الإعلامية في حزب كرامة ومساواة الكاتب مرعي حيادري أن الحزب وبعد نقاشات بين أعضاء اللجنة المركزية سيحدد موقفه من الإنتخابات مطلع الاسبوع القادم".


أمين عام حزب كرامة ومساواة. مرعي حيادري

وأضاف البيان: "وقال حيادري أن الحزب استجاب لدعوة لجنة الوفاق والتقى وفد عنه مع أعضاء اللجنة، كما جرت اتصالات مع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ومع الحركة الإسلامية، ومن المتوقع أن يعقد إجتماع أخير بين الحزب ومركبات المشتركة خلال الساعات القادمة. وسيوضح الحزب موقفه بشكل واضح من ال انتخابات المقبلة".
واختتم البيان: "يذكر أن حزب كرامة ومساواة كان إنسحب من المنافسة في الانتخابات الأخيرة ودعا أنصاره ومؤيديه الى التحلي بالمسؤولية الوطنية ودعم الأحزاب العربية وكان لانسحابه الدور الواضح في عبور قائمة الموحدة والتجمع نسبة الحسم وحصول الجبهة والتغيير على ستة مقاعد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

بقلب حزين.. إليسا تُعلن إعتزالها الغناء