جامعات / مدارسStudents

الكليّة الأكاديميّة أحفا تستضيف يعقوب أبو القيعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكليّة الأكاديميّة أحفا تستضيف رجُل الأعمال المعروف يعقوب أبو القيعان

استضافت الكليّة الأكاديميّة أحفا يوم أمس الثلاثاء 23.7.2019، السيّد يعقوب أبو القيعان (أبو شريف)، رجُل الأعمال المعروف


استضافت الكليّة الأكاديميّة أحفا يوم أمس الثلاثاء 23.7.2019، السيّد يعقوب أبو القيعان (أبو شريف)، رجُل الأعمال المعروف على المستوى المحلّي والعالميّ. حيث كان في استقباله رئيسة الكلية البروفسورة شوش أراد والسيّد روني بورات، مُدير العلاقات العامّة في الكليّة والدكتور سليم أبو جابر، رئيس القِسم العربيّ والمُستشار الأكاديميّ للطلاب العرب في الكليّة.

في هذه الزيارة تعرّف السيّد أبو القيعان على الكليّة وإدارتها، حيث استمع من رئيسة الكليّة عن الدّور الأكاديميّ والعِلميّ الذي تقوم به الكليّة الأكاديميّة أحفا في السّنوات الأخيرة، إضافة لتأهيل المعلّمات والمعلّمين. كما عرضت رئيسة الكليّة أمام الضّيف التخصّصات والبرامج التعليميّة التي تنفرد بها الكليّة، خاصّة فيما يتعلّق بالطالبات والطلاب العرب الذين يدرسون فيها من المجتمع البدويّ في الجنوب.

كذلك استمع الضّيف من مستقبليه، عن النشاطات التربوية والتعليمية والمشاريع المجتمعيّة التي يقوم بها الطلاب العرب واليهود داخل الكليّة وخارجها، في إطار برنامج مُتعدّد الثقافات والتّعرف على ثقافة الآخر. هذا وقد دار حوار جاد حول موضوع التّربية والتعليم في المجتمع البدوي في النقب وسُبُل تعزيزه بمشاركة الكلية الأكاديمية أحفا وقيادات المجتمع البدويّ في النّقب. وفي نهاية الزيارة، أشاد السيّد أبو القيعان بالدور الهام الذي تقوم به الكليّة من أجل زيادة عدد الأكاديميين من المجتمع البدويّ في المؤسّسات الأكاديميّة في البلاد، ورفْع مستوى التّحصيل العلميّ في المدارس العربية في النّقب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز: إصابة شاب من سكان اللد بجراح بعد تعرضه للطعن