أخبارNews & Politics

حيفا: إصابات خلال شجار واعتقال 3 مشتبهين من المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: إصابات خلال شجار واعتقال 3 مشتبهين من سكان المدينة

أصيب بعد منتصف الليلة رجل يبلغ من العمر 40 عامًا بجروح خطيرة في شجار اندلع في شارع الهاجاناه في حيفا. وأصيب شابان آخران في الثلاثينيات من العمر بجروح طفيفة.


أصيب بعد منتصف الليلة رجل يبلغ من العمر 40 عامًا بجروح خطيرة في شجار اندلع في شارع الهاجاناه في حيفا . وأصيب شابان آخران في الثلاثينيات من العمر بجروح طفيفة. وقامت طواقم نجمة داود الحمراء بنقل الجرحى إلى مستشفى رامبام في حيفا لتلقي العلاج.

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قرابة الساعة 00:30، مفاده شجار في شارع الهجاناه في مدينة حيفا، وقد أسفر الشجار عن إصابة رجل (43 عاما) بجراح خطيرة، وآخرين بجراح طفيفة (بحسب مصادر طبية)، وتم نقلهم الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج اللازم" بحسب البيان.
وأضاف البيان: "قوات الشرطة التي وصلت الى مكان الشجار، بدأت بعمليات البحث عن الضالعين في الشجار، وخلال وقت قصير تم اعتقال ثلاثة مشتبهين في سنوات العشرينات من أعمارهم من سكان المدينة، بشبهة ضلوعهم في الشجار" بحسب البيان.

واختتم البيان: "هذا، ووفقا للتحقيقات، سيتم تقديم المشتبهين، اليوم، للمحكمة في حيفا للنظر بطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

 وفي بيان لاحق، جاء فيه: "أنه تم تمديد اعتقال المشتبهين الثلاثة حتى يوم الأربعاء المقبل على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا
صفارات الانذار تدوي في منطقة النقب الغربي وسقوط صاروخ