أخبارNews & Politics

النقب: دفن الطفل محمد أحمد النباري الذي لقي مصرعه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
28

القدس
غيوم متناثرة
29

تل ابيب
غيوم متناثرة
29

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
29

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: دفن الطفل محمد أحمد النباري الذي لقي مصرعه بحادث دهس في الأردن

في أجواء حزينة وبمشاركة جمهور غفير من أنحاء النقب، تم في مقبرة كسيفة، عصر اليوم (الأحد)، دفن الطفل محمد أحمد النباري (4 سنوات)، من قرية تل عراد، والذي لقي مصرعه الجمعة في حادث دهس مروّع وقع في منطقة الطريق الصحراوي في الأردن.

 


في أجواء حزينة وبمشاركة جمهور غفير من أنحاء النقب ، تم في مقبرة كسيفة، عصر اليوم (الأحد)، دفن الطفل محمد أحمد النباري (4 سنوات)، من قرية تل عراد، والذي لقي مصرعه الجمعة في حادث دهس مروّع وقع في منطقة الطريق الصحراوي في الأردن.

وكان جثمان الطفل وصل ظهر اليوم الى البلاد، برفقة والده الذي بقي إلى جانبه، في حين عادت والدته وأخوانه إلى البلاد في نفس يوم المأساة. وقد تمّ اتمام الاجراءات من خلال وزارة الخارجية في عمان، ومن قمّ تم نقل جثة الطفل المرحوم الى البلاد لدفنه.وكانت وسائل اعلام أردنية نقلت عن إدارة الإعلام في الدفاع المدني أنّ "كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت الجمعة مع حادث دهس طفل على الطريق الصحراوي بالقرب من جرف الدراويش، مما أدى إلى تعرضه لإصابات بالغه بالجسم". وأضافت إدارة الإعلام انه "تم نقله إلى مستشفى معان الحكومي حيث أفاد الطبيب المناوب انه توفي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
زيدان: جاريث بيل سيبقى في ريال مدريد