أخبارNews & Politics

والد المرحوم هيثم ابريق: نجل ولدي سيحمل إسمه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بدموع لا تتوقف- والد المرحوم هيثم ابريق من أبو سنان: نجل ولدي سيحمل إسمه ويجب محاسبة المجرم

يتوافد الآلاف الى بيت عائلة ابريق من أبو سنان ليقدموا واجب العزاء بعد مقتل ابنهم هيثم نور ابريق (25 عامًا) رميًا بالرصاص

فيديو: حديث مع والد المغدور هيثم نور ابريق

يتحدث جميع من عرف هيثم عن حسن اخلاقه وحبه لتقديم المساعدات الإنسانية والمادية، حتى انه قبل اشهر اشترى على حسابه سيارة لنقل الموتى، ويقال انه نقل بها

نور ابريق والد المغدور:

انا لا اريد ان احاسب من قتل ابني، بل اريد ان تكشف الشرطة عن المجرم لينال عقابه، كي ارتاح ويرتاح ابني في قبره، فانا لا استطيع نسيانه، فهو محفور في قلوبنا وعقولنا


يتوافد الآلاف الى بيت عائلة ابريق من أبو سنان ليقدموا واجب العزاء بعد مقتل ابنهم هيثم نور ابريق (25 عامًا) رميًا بالرصاص امام والديه. ويتحدث جميع من عرف هيثم عن حسن اخلاقه وحبه لتقديم المساعدات الإنسانية والمادية، حتى انه قبل اشهر اشترى على حسابه سيارة لنقل الموتى، ويقال انه نقل بها.


نور ابريق والد المغدور
منذ ان وقعت الجريمة الشرطة لم تصل للجاني ولم تبلغ عن اعتقال مشتبهين وخلفية الحادثة غير معروفة. وياشر الى أنّ الضحية قتل امام والده الذي حاول الدفاع عنه وحمايته من الرصاص، الا أن الجاني اقترب منهما وقام بدفع الأب وواصل اطلاق الرصاص على هيثم حتى الموت.
نور الدين ابريق والد الضحية قرر ان يسمي حفيده ابن المغدور على اسم والده هيثم بدلاً من اسمه. وقال نور الدين وهو يبكي بحرقة في حديث حصريّ لكل العرب:"وكلت امري الى الله سبحانه وتعالى. ابني لك يرتكب اي خطأ، بل كان انساناً مسالماً ومتواضعا ويحب عمل الخير ويرفض الإعتداء على الأخرين. لا افهم لماذا قتلوه وماذا فعل كي تسلب روحه الغالية على قلوبنا".
ثم قال:" ابني يؤدي الصلوات، وقبل عامين كان في العمرة، والجميع ذكروا لي بأنه كان يساعدهم على جر الحقائب، ناهيك عن المساعدات التي كان يقدمها دون ان يذكر ذلك". وواصل الأب حديثه وهو يبكي:"اقسم بالله العظيم بأن ابني ليس على خلاف مع احد، واخر كلمات له قال اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله، ولو طلب مني الضالعين بالقتل عيوني وكل اموالي لقدمتها لهم، لكن لا ان تصل الأمور لمرحلة القتل!!
لقد يتّموا طفلا بريئًا ورملوا زوجته الغالية على قلبه وحطموا العائلة، ولو أن القاتل يعرف عن الأخلاق والصفات الحميد التي حملها هيثم لما قتله، وسيقول بأنه اخطأ". في نهاية حديثه قال:" انا لا اريد ان احاسب من قتل ابني، بل اريد ان تكشف الشرطة عن المجرم لينال عقابه، كي ارتاح ويرتاح ابني في قبره، فانا لا استطيع نسيانه، فهو محفور في قلوبنا وعقولنا".


المرحوم مع ابنه وزوجته

المجرمون قتلوا عائلة بأكملها
موسى ابريق عم الضحية قال:" حقيقة لقد وقع علينا خبر الجريمة كالصاعقة، فهيثم انسان في قمة الأخلاق وكل البلدة تشهد له بذلك. المجرمون قتلوه وقتلوا عائلة كاملة من زوجة وابن واب وام واخت واخ وعم. لا افهم كيف يسمح المجرمون لأنفسهم بقتل انسان امام والده ووالدته بهذه الطريقة البشعة، رغم انه لم يقترف اي ذنب، ولم يكن مهدد او معرض للخطر، بل كان يتجول بشكل حر".
ومضى وهو يقول:" اود ان اوجه رسالة للمجرم القاتل، واقول له، اذا كنت رجلاً فاخرج امام الجميع وقل السبب الذي جعلك تقوم بقتل هيثم، واذا اثبت بأن القتيل مس بك فسنسامحك امام الجميع وليأخذ القانون مجراه".

العم قال ايضا:" زوجة المغدور في حالة صعبة للغاية وتكاد لا تستوعب حجم الجريمة، وهي تسأل عن زوجها ومتأثرة جدا من فقدانه. نسأل الله ان تظهر الحقيقة وان لا تصاب اي عائلة بما اصبنا به".


موسى ابريق عم الضحية

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اعتقال مشتبهين من الحليصة بشراء سلاح من خارج البلاد