أخبارNews & Politics

مصرع شابة من الكرايوت بحادث طرق مروّع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع شابة من الكرايوت بحادث طرق مروّع واعتقال مشتبه من كفرمندا

لقيت شابة تبلغ من العمر 25 عامًا وهي من سكّان الكرايوت، مصرعها اليوم الجمعة متأثّرة بجراحها جرّاء حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 79 قرب مفرق هموفيل.


لقيت شابة تبلغ من العمر 25 عامًا وهي من سكّان الكرايوت، مصرعها اليوم الجمعة متأثّرة بجراحها جرّاء حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 79 قرب مفرق هموفيل.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الجلبوع، مفاده إنقلاب سيارة على شارع رقم 79 عند مفترق هموفيل لإتجاه ألون هجليل، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتمّ العثور هناك على شابة (25 عاما) مصابة برأسها، وبعد فشل الطّاقم الطّبي في إبقائها على قيد ال حياة تم إقرار وفاتها في المكان متأثرة بجراحها البالغة" بحسب البيان.

هذا ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي، جاء فيه: "عملت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الناصرة صباح اليوم الجمعة على معالجة حادث طرق وقع على شارع 79 بين شمشيت ومفرق الموفيل. وعلى ما يبدو ان سائقة السيارة فقدت السيطرة ما أسفر عن انقلابها نحو طرف الشارع. رجال الاطفاء اخرجوا الشابة العالقة من السيارة وقد فارقت الحياة" بحسب البيان .

هذا، وعمم المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "إنقلبت سيارة على شارع رقم 79 قرب مفترق هموفيل حيث اعلنت طواقم طبية عن وفاة سائقة السيارة، تبلغ من العمر 25 عاما. هذا ويشار إلى ألحديث يدور حول مشتبه من كفرمندا والذي كان أفراد الشرطة يلاحقوه في الكرايوت، وفي وقت المطاردة بدأ المشتبه بتجاوز ال سيارات بشكل متهوّر مشكلا خطرًا على حياة مُستخدمي الطريق، كما واجتاز الإشارة الضوئية الحمراء، عندها صدم سيارة الفتاة التي انقلبت وأسفرت عن مقتلها، أما المشتبه وشخص آخر تواجد معه في السيارة، تركا السيارة ولاذا بالفرار على الأقدام، إلى ان تمكّن أفراد الشرطة من اعتقاله. وتابع البيان: "هذا، وصرّح صاحب السيارة، خلال التحقيق معه في مركز الشرطة، أنه تمت سرقة سيارته منه، ووفقا للشبهات والوقائع، تم اعتقاله إستمرارا للتحقيقات" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فتاة مصرع
لماذا اختار فرينج الناصرة اسم أبو كمونة/ ناجي ظاهر