أخبارNews & Politics

نحف: اتهام 3 شبان بتهديد وطعن والإعتداء على رجل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غيوم متفرقة
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نحف: اتهام 3 شبان بتهديد وطعن والإعتداء على رجل بمفصل نحاسي والخلفية نزاع عائلي سابق

قام أفراد من الشرطة باعتقال ثلاثة شبان بشبهة طعن وإصابة رجل أثار مروره على الشارع بالقرب من منزلهم، هذا وقامت النيابة العامة للشرطة بتقديم لائحة اتهام ضدهم.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "قام أفراد من الشرطة باعتقال ثلاثة شبان بشبهة طعن وإصابة رجل أثار مروره على الشارع بالقرب من منزلهم، هذا وقامت النيابة العامة للشرطة بتقديم لائحة اتهام ضدهم وطلب تمديد اعتقالهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانوينة" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "قبل حوالي الثلاث أسابيع، أي في يوم 28.06.2019، وفي ساعات المساء، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده وصول رجل الى عيادة طبية في نحف لتلقي العلاج الطبي، وبسبب نزيف الشديد تم نقله على وجه السرعة الى مركز الجليل الطبي في نهاريا لإستكمال العلاج" بحسب البيان.

وتابع البيان: "هذا، ومع تلقي الشرطة البلاغ، بدأت القوات بجمع الأدلة والحيثيات، كما وأخذ بشهادة الضحية لتحديد مكان الحادث وضبط المشتبه بهم قام أفراد من الشرطة، في نفس الليلة بتحديد مكان الحادث، وبدأوا في البحث عن المشتبه بهم بالغضافة الى فتح تحقيق في الحادث" بحسب البيان.
 
وجاء ايضا في البيان: "هذا، وبحسب التحقيقات، تبين أن هناك نزاع سابق بين عائلة الضحية وعائلة المشتبه بهم. هذا، وفي بيوم الحادث، وفي ساعات المساء، قاد الضحية سيارته على شارع قرب منزل المشتبه بهم، وفجأة تم إغلاق الطريق أمامه من قِبل سيارة وأحد المشتبهين (43 عاما) من نحف، والذي بدأ بتهديد الضحية بسكين وقام بطعنه في القسم العلوي من جسه وبوجهه، وفي نفس الوقت بدأ مشتبه آخر (24 عاما) من نحف بالإعتداء على الضحية بمفصل نحاسي في وجهه وبكتفيه، وفي لحظة محاولة هروب الضحية من المكان، بدأ مشتبه ثالث (41 عاما) من نحف، بالإعتداء على سيارة الضحية بعصا حديدية، والذي تسبب له بأضرار لزجاج السيارة الأمامي" بحسب البيان.
 
وأضاف البيان: "هذا، وأصيب الضحية بجراح بين الطفيفة والمتوسطة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله الى المركز الجليل الطبي في نهاريا لتلقي العلاج اللازم. خلال التحقيقات، لمحققي الشرطة، تم اعتقال المشتبهين الثلاثاة بالضلوع في الحادث، وتم التحقيق معهم في مركز الشرطة، هذا، ومع تقدم سير التحقيقات، تم تمديد اعتقال المشتبهين الثلاثة مرة تلو الأخرى، في محكمة الصلح في عكا، وفقا لطلب الشرطة" بحسب البيان.
 
وجاء ايضا في البيان: "أمس الخميس، وبعد التحقيق، قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضد المشتبهين الثلاثة، وطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية، بالتهم الموجه اليهم، التهديد، حيازة مفصلات نحاسية، التخريب المتعمد لسيارة، التسبب بإصابة بظروف خطيرة، التهديد، التخريب، في محكمة عكا" بحسب البيان
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نحف اتهام
جديدة المكر: تمديد اعتقال المشتبه بقتل أمينة فرحات