أخبارNews & Politics

حالة الطقس: إنخفاض آخر على درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حالة الطقس: إنخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة

اليوم الجمعة 19.07.2019: يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل السنوي العام، ويسود جو صيفي عادي في المناطق الجبلية.


اليوم الجمعة 19.07.2019: يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل السنوي العام، ويسود جو صيفي عادي في المناطق الجبلية وحار نسبياً الى حار في المناطق السهلية، مع ساعات المساء والليل يسود جو لطيف ومنعش في كافة المناطق خاصة الجبلية منها. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

السبت 20.07.2019: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، بحيث يسود طقس صيفي اعتيادي في كافة المناطق. الرياح تبقى غربية الى شمالية غربية.

الأحد 21.07.2019: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، بحيث تصبح الأجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق ، وحارة بشكل ملموس في المناطق المنخفضة ، وتكون الرياح شمالية غربية، وتكون الأجواء رطبة خصوصاً في السهل الساحلي والسواحل.

الاثنين 22.07.2019: يكون الجو حارأ نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا.

كلمات دلالية
رهط تستضيف أمسية لدعم العراقيب