الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

40 نائب مدير عام يزورون عرعرة النقب

ياسر العقبي -
نُشر: 18/07/19 19:15,  حُتلن: 22:02

رئيس المجلس نايف أبوعرار:

البلدة تعتبر نموذجا للقرى في النقب الشرقي، حيث شرحنا للمسؤولين الكبار عن عرعرة النقب، والتي ستكون بلدة نموذجية سيتم تحويل الميزانيات إليها

حل اليوم الخميس 40 نائب مدير عام في الوزارات الحكومية، ضيوفا على المجلس المحلي عرعرة النقب، حيث عقدوا جلستهم في المركز الجماهيري في البلدة.

وقال رئيس المجلس نايف أبوعرار إن زيارة نواب المدراء العامين، يؤكد أن "البلدة تعتبر نموذجا للقرى في النقب الشرقي، حيث شرحنا للمسؤولين الكبار عن عرعرة النقب، والتي ستكون بلدة نموذجية سيتم تحويل الميزانيات إليها".

وتابع قائلا: "تم اختيار عرعرة النقب بسبب كونها في المكان الأول من ناحية استغلال الميزانيات، والتي يتم رصدها من قبل الحكومة وفق قرار 2397 و-922 و-3807 - هذه الميزانيات التي للأسف الشديد عناك بلدات لم تستغلها ولم تُصرف هذه الميزانيات، علما أن بعض البلدات لم تستغل 40-45 مليون شيكل وبالتالي التأخير في تطويرها".

وختم أبو عرار بالقول: "نحن بحاجة لكل ميزانية ولكل شيكل في بلداتنا لتطويرها، وللأسف بعض السلطات المحلية العربية لا تستغل الميزانيات حتى بعد أن تصل. بالنسبة لنا سنستمر بالاستثمار من أجل التطور والتقدم كأي بلدة يهودية في المنطقة".

مقالات متعلقة