أخبارNews & Politics

أبو سنان:مصرع هيثم ابريق رميًا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جريمة قرب المسجد في أبو سنان: مصرع هيثم نور ابريق وإصابة والده جراء تعرّضهما لإطلاق نار

سكان من ابو سنان قالوا:"خلال حماية الأب لإبنه قال مطلق الرصاص للأب ابتعد نريد ان نطلق الرصاص على ابنك"


لقي الشاب هيثم نور ابريق (25 عامًا) مصرعه عصر اليوم الخميس وأصيب والده جراء تعرّضهما لإطلاق نار فقرب مسجد في بلدة أبو سنان.

هذا وكان قد أفاد الناطق بلسان طاقم حيان الطبي أنّه: "طواقم حيان للعلاج المكثف قدمت العلاج لاصابتين واحدة وصفت بالحرجة جدا والثانية بالمتوسطة من حادثة إطلاق نار في ابو سنان نقلا في ما بعد لغرفة علاج مكثف مستشفى نهاريا" وفقًا للبيان.


وفي بيان صادر عن المركز الطبي للجليل في نهاريا: "وصل أب وابنه إلى المركز الطبي لتلقي العلاج جراء إصابتهما من عيارات نارية، هذا وحالة الابن (21 عامًا) وصفت بالحرجة بينما الوالد جراحه متوسطة، ولاحقًا تمّ إقرار وفاة الابن متأثرًا بجراحه " بحسب البيان.

ووصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "وقع حادث إطلاق نار اليوم في أبو سنان ما أسفر عن إصابة شخصين بجراح متفاوتة، ونقلا للعلاج في المستشفى، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة، ولاحقًا تمّ إقرار وفاة أحد المصابين" وفقًا للبيان.

سكان من ابو سنان قالوا:"خلال حماية الأب لإبنه قال مطلق الرصاص للأب ابتعد نريد ان نطلق الرصاص على ابنك". هذا، وسادت أجواء من الغضب والإستنكار الشديد بعد حادثة اطلاق الرصاص على اب وابنه مما اسفر عن اصابة الإبن في العشرينات من عمره بجراح خطيرة بينما الأب وصفت اصابته بين طفيفة ومتوسطة.

وبحسب شهود عيان "ان الأب وابنه كانا بجانب بعضهما البعض، عندها حضر مطلقو الرصاص وقال احدهم للأب "ابتعد نريد ان نطلق الرصاص على ابنك"، الأب حاول الدفاع عن ابنه وحمايته لكن المجرمون اطلقوا الرصاص على رجله وواصلوا بإطلاق الرصاص بإتجاه الإبن ومن ثم لاذوا بالفرار". قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى مكان الحادث وشرعت التحقيق، ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين والتحقيقات لا زالت جارية.

إقرا ايضا في هذا السياق: