اسواق العربEconomy

اشتروا استمارة بـ5.80 شيكل وفازوا بـ 25 مليون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
34

حيفا
غائم جزئي
34

ام الفحم
غائم جزئي
33

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
34

راس الناقورة
غيوم متفرقة
33

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اشتروا استمارة بخمسة شيكل وثمانين أغورة وفازوا بـ 25 مليون شيكل

وصل الفائزون باللوتو ، الذي أجري في 20.6.2019 ، هذا الصباح إلى بيت مفعال هبايس من أجل استلام جائزة قدرها 25 مليون شيكل.

وصل الفائزون من الشمال صباح اليوم بالقطار إلى مفعال هبايس لاستلام جائزتهم


وصل الفائزون باللوتو ، الذي أجري في 20.6.2019 ، هذا الصباح إلى بيت مفعال هبايس من أجل استلام جائزة قدرها 25 مليون شيكل.


الفائز
الفائزون هم زوجين من الشمال في الستينيات من العمر. المرأة التي عانت من مشاكل صحية في السنوات الأخيرة ، تملأ اللوتو منذ سنوات وكان زوجها غير مهتم. "كنت أحاول دائمًا إقناعه بمشاركة هذه التجربة معي ، وطلبت منه أن يخمن رقمًا واحدًا ولم يكن يريد ذلك ، كنت أتابع منشورات الصحف وأحاول أن أتخيل أنني أمتلك شيكًا بعدة ملايين". في الآونة الأخيرة ، ساءت حالة المرأة ولم تملأ اللوتو ،ببساطة لم يكن لها مزاج لذلك. اشترى زوجها ، الذي أراد أن يجعلها سعيدًة في ذلك الوقت ، نموذجًا من جدولين مقابل 5.80 شيكل وعاد به إلى المنزل.
يروي الفائز: "كنت متأكدًا من أن ذلك سيسعدها وحاولت إقناعها بملء الأرقام معي ، لأنني لا أعرف كيف أقوم بذلك على الإطلاق ، لكنها لم تكن ترغب في التعاون". تضيف الزوجة:" جاءني مع استمارة معلم بها فقط خمسة أرقام. ضحكت وأخبرته بمكان إضافة رقم آخر ".
خلال بث السحب ، لم يشاهده الزوجان حتى أنهما نسيا أنهما ملأا استمارة. وصلوا يوم الجمعة إلى الكشك الذي اشتروا منه البطاقة وطلبوا التحقق منها . "أخبرتنا المرأة في الكشك أن الاستمارة فائزة وعلينا أن نذهب إلى مفعال هبايس". وصل هذا الصباح الزوج الساحر بقطار من الشمال مباشرة إلى مكاتب مفعال هبايس ، وعندها فقط اكتشفوا حجم الجائزة البالغة 25 مليون شيكل.

وقال الفائز "ليس لدينا منزل وليس لدينا سيارة ، والآن سيكون الأمر أسهل بالنسبة لنا." وأضافوا: "يمكن أن يساعدنا هذا كثيرًا فيما يتعلق بالصحة ، ونحن متأثرون لذلك".
اتخذ الفائزون قرارًا بعدم إخبار أي شخص عن فوزهم ، ولا حتى أولادهم ، واستخدام المال بطريقة هادئة وذكية. ما يعرفونه هو أنه في هذه الفرصة الكبيرة يمكنهم أن يدللوا الأسرة بأكملها كما لم يفعلوا من قبل.
ع.ع.

كلمات دلالية
وفاة المناضل الجولاني يوسف حمد هواش عماشة (أبو كرم)