جامعات / مدارسStudents

كلية غرناطة تستضيف محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلية غرناطة تستضيف محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان

إستضافت كلية غرناطة الجليل في كفركنا يوم الثلاثاء 09.07.2019 محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان والدكتور عماد اشتية رئيس نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين فرع نابلس.


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي، جاء فيه: "إستضافت كلية غرناطة الجليل في كفركنا يوم الثلاثاء 09.07.2019 محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان والدكتور عماد اشتية رئيس نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين فرع نابلس ومرافق المحافظ الأستاذ عمير اشتية".

وأضاف البيان: "استقبل الوفد رئيس مؤسسات غرناطة د. طه امارة والمحامي احمد أمارة المستشار القانوني وطاقم الكلية الإداري، حيث رحب الدكتور طه اماره بالضيوف الكرام وعرفهم على مسيرة الكلية وبرامجها المتعددة والإنجازات التي حققتها الكلية في المجال التربوي والمساهمة في رفع مستوى المجتمع في المجال الأكاديمي والإجتماعي. وأبرز فلسفة الكلية الرامية لتطوير مجتمعنا العربي في البلاد عن طريق التربية ورفع مكانة المرأة وتمكينها".

واختتم البيان: "وبدوره عبّر المحافظ اللواء إبراهيم رمضان عن تقديره لكلية غرناطة ومسيرتها المتميزة، كما وعبّر عن سروره وسعادته في هذه الزيارة. وتحدث الدكتور عماد اشتية عن أهمية التعاون ما بين كلية غرناطة ونقابة الأخصائيين الإجتماعيين والنفسيين بما يخدم أبناء مجتمعنا في الداخل الفلسطيني. وأخيرًا قدم الدكتور طه أمارة لعطوفة المحافظ درعا شاكرًا حضوره ومتمنيا له دوام الصحة والعافية والعطاء لخدمة مجتمعنا وأهلنا" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة