أخبارNews & Politics

اتهام 12 شابا بينهم عرب بالإعتداء الجنسي على قاصرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام 12 شابا بينهم من الوسط العربي بالإعتداء الجنسي على قاصرات

قدمت النيابة العامة لواء الجنوب، لمحكمة الصلح في بئر السبع، لائحة اتهام ضد 12 متهما من أرجاء البلاد، بينهن من الوسط العربي، بتهم الاعتداء الجنسي على أطفال (بيدوفيليا).


قدمت النيابة العامة لواء الجنوب، لمحكمة الصلح في بئر السبع، لائحة اتهام ضد 12 متهما من أرجاء البلاد، بينهن من الوسط العربي، بتهم الاعتداء الجنسي على أطفال (بيدوفيليا)، على شبكة الإنترنت،  وتم ضبطتهم من خلال شرطي الذي قدم نفسه كفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عامًا" بحسب البيان.

وأضافت لائحة الاتهام: "وفقا للائحة الاتهام، والتي قٌدمت في إطار الحملة للحد من ضد ظاهرة الإعتداء الجنسي على شبكة الإنترنت ضد القاصرين، خلال فبراير 2019 وحتى يونيو 2019، أجرت الشرطة الإسرائيلية عملية لتحديد مكان المشتبه بهم الذين يقومون بالتواصل الجنسي مع القاصرين على شبكة الإنترنت. وبهذا تقمصت شرطية شخصية فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما والتي تدرس في مدرسة وقدمت نفسها بأسماء مستعارة مختلفة بدردشات مختلفة وواتس أب" بحسب البيان.

وتابعت لائحة الاتهام: "هذا، ويستدل من لائحة الاتهام، أن المتهمين تواصلوا مع "الشرطية متقمصة شخصية الفتاة القاصر"، وأقاموا دردشات جنسية معها، بالإضافة الى إرسال صور حميمة، وطلبوا منها إرسال صورتها، وقدموا بها عروضا متكررة للقاءها، كل ذلك وهي متقمصة شخصية فتاة قاصر" بحسب البيان.

وأضافت لائحة الاتهام: "المتهم من الطيرة، وفقا للائحة الاتهام، قدم "للشرطة متقمصة شخصية الفتاة القاصر" دفع مبلغ مالي لها بقيمة مئات الشواقل بهدف إقامة علاقة جنسية معها، وكان يرسل لها قيمة المبلغ المالي ليثبت مدى إستعداه للدفع مقابل القيام بعمله. عندما رفضت "الشرطية متقمصة شخصية الفتاة"مقابلته، هددها بنشر المحادثات معها وبنشر الصور، على الرغم من مناشداتها بإيقافه. فيما بعد، اتصل المتهم على الهاتف الذي كان بحوزة "الشرطية-متقمصة شخصية الفتاة القاصر"، وقدم نفسه كشرطي، وأخبرها بأنها عليها المجيء الى مركز الشرطة، فقد رفعت ضدها دعوى وعليها أن تصل إلى مركز شرطة كفر سابا. تم التحقيق في الملف من قبل القيادة المركزية في النقب والغش الجنوبي".واختتمت لائحة الاتهام: "تنسب لائحة الاتهام إلى المتهمين العديد من الجرائم المتمثلة في محاولة التحرش الجنسي بقاصر دون سن 15 عامًا، ومحاولة الإعتداء بصورة غير لائقة على قاصر دون سن 14 عامًا، وجرائم أخرى. المتهم نسبت له تهم أخرى بإرتكاب جرائم تحدت التهديد، والتظاهر بأنه موظف حكومي، وغيرها. هذا، وبخصوص المتهمين الـ10، قدمت النيابة العامة طلب اعتقالهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية، كما وقدمت 5 لوائح اتهام ضد 5 متهمين آخرين." بحسب لائحة الاتهام.

 

كلمات دلالية
الجيش الاسرائيلي يقصف عدة مواقع لحماس في قطاع غزة