أخبارNews & Politics

النائبان عن الحركة الإسلامية يلتقيان بالسفير الأردني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائبان عن الحركة الإسلامية عباس وحاج يحيى يلتقيان بالسفير الأردني

التقى النائبان عن الحركة الإسلامية د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى، بسعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في تل أبيب غسان المجالي، اليوم الاثنين في سفارة المملكة في تل أبيب


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية جاء فيه ما يلي: "التقى النائبان عن الحركة الإسلامية د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى، بسعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في تل أبيب غسان المجالي، اليوم الاثنين في سفارة المملكة في تل أبيب".


خلال اللقاء
وأضاف البيان: "وقدّم النائبان عن الحركة الإسلامية التهنئة لسعادة السفير المجالي بتعيينه سفيرًا للمملكة الأردنية في البلاد، وأثنيا على دور الأردن في الدعم الذي تقدمه المملكة للمجتمع العربي الفلسطيني من خلال المكرمات الملكية لطلاب الداخل، وخدمات الحج والعمرة، والوصاية الهاشمية للأقصى المبارك وللمقدسات في القدس الشريف، والموقف السياسي الرافض لتصفية القضية الفلسطينية من خلال صفقة القرن:.
وتابع البيان: "كما بحث النائبان عباس وحاج يحيى سبل تعزيز التعاون من خلال تقديم التسهيلات للدراسة الجامعية في الأردن، من ضمنها خفض الرسوم الجامعية وتأشيرات الدخول والسفر إلى الأردن، ومن خلال معالجة إشكاليات تتعلق بتيسير رحلات الحج والعمرة وتحسين ظروفها وتكاليفها، والعمل على تطوير التعاون الاقتصادي بين رجال الأعمال في الأردن والمجتمع العربي".
واختتم البيان: "بدوره، رحّب سعادة السفير المجالي بالنائبين وثمّن زيارتهما، وأكد حرص الأردن على التواصل والتعاون مع المجتمع العربي في الداخل، وأبدى الاستعداد للتعاون الثنائي لمعالجة القضايا التي طرحت في اللقاء. كما أكد سعادة السفير موقف الأردن الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، ودفاعه عن المسجد الأقصى المبارك.
في ختام اللقاء اتفق الطرفان على آلية التواصل والمتابعة لكافة المواضيع التي طرحت في اللقاء، كما ثمّن السفير الدعوة التي وجهها النائبان لسعادته بالقيام بزيارة للحركة الإسلامية ومؤسساتها في المستقبل القريب" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
مستشفى هعيمق العفولة: 21 مريض كورونا يتلقى العلاج