رياضة وشبابSports

النجم رياض محرز يؤكد أحقية منتخب الجزائر باللقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النجم رياض محرز يؤكد أحقية منتخب الجزائر بحصد بطولة أمم أفريقيا

لا يختلف اثنان على أن للقائد، اللنجم رياض محرز، حصة الأسد في تأهل منتخب الجزائر الى نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، حيث أحرز هدف النصر على منتخب نيجيريا (2-1)، بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، عبر تنفيذ أكثر من رائع لضربة حر

 


لا يختلف اثنان على أن للقائد، اللنجم رياض محرز، حصة الأسد في تأهل منتخب الجزائر الى نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، حيث أحرز هدف النصر على منتخب نيجيريا (2-1)، بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، عبر تنفيذ أكثر من رائع لضربة حرة على حدود منطقة الجزاء.

وأكد الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أن منتخب بلاده حقق فوزا مستحقا أمام نيجيريا، معربا عن سعادته بقيادة محاربي الصحراء لنهائي كأس أمم أفريقيا 2019.
وأضاف محرز الذي توج بجائزة رجل المباراة، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خضنا مباراة صعبة أمام فريق قوي. فرحتنا كبيرة للغاية بإسعاد شعبنا، ونعلم أن جماهيرنا تساندنا بقوة".
وأردف: "نتمنى التتويج بالبطولة القارية، وحصد لقب الكان هو الهدف الأهم في مسيرتي، لذلك سنقدم قصارى جهدنا للعودة بالكأس".وقال محرز: "لقد أراد زملائي تسديد الركلة الثابتة التي سجلت منها الهدف، لكنني طلبت أن يتركوها لي، ونجحت في إرسالها إلى حيث أردت".

وأوضح أن مباراة السنغال في الدور النهائي ستكون صعبة للغاية، خاصة أن أسود التيرانجا منتخب قوي للغاية.واختتم: "سجلنا 12 هدفا ونقدم أداء جيدا، ووصلنا للنهائي. أعتقد أننا قادرون على التتويج باللقب، ونعرف السنغال جيدا، لقد واجهناهم في مرحلة المجموعات وهم فريق قوي."

كلمات دلالية
لبنان: قتيلان وجرحى وتصاعد المواجهات