أخبارNews & Politics

رئيس الوزراء نتنياهو يلتقي طلاب كلية الأمن القومي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس الوزراء نتنياهو يلتقي طلاب كلية الأمن القومي

إلتقى رئيس الوزراء نتنياهو اليوم في ديوانه طلاب كلية الأمن القومي التي يترأسها اللواء إيتاي فيروف وقال خلال اللقاء معهم:"الشيء الإيجابي الوحيد الذي أعطته الاتفاقية النووية الفظيعة هو تقارب قوي ومتواصل بيننا وبين دول عربية رئيسية. إيران تق


إلتقى رئيس الوزراء نتنياهو اليوم في ديوانه طلاب كلية الأمن القومي التي يترأسها اللواء إيتاي فيروف وقال خلال اللقاء معهم:"الشيء الإيجابي الوحيد الذي أعطته الاتفاقية النووية الفظيعة هو تقارب قوي ومتواصل بيننا وبين دول عربية رئيسية. إيران تقول ببساطة: "سندمركم وسنقوم بذلك في مقدمة الأمر من خلال الأسلحة النووية".

واضاف:"كان يجب عليّ أن أكافح بمفردي من أجل صد الاتفاقية النووية. كان يجب عليّ أن أكافح جميع الدول العظمى والرئيس الأمريكي وذهبت إلى الكونجرس الأمريكي.إعتقدت بأن هذه الاتفاقية لا تمهد لإيران الطريق أمام امتلاك الترسانة النووية فحسب بل هي ستعطيها مئات المليارات من الدولارات التي لا تصرف داخل إيران بل على الإمبراطورية الإيرانية. واليوم تستطيعون أن تحكموا إذا كنّا على حق أم لا. إذن, يجب أولا صد ذلك. وفي الفترة الراهنة الجيش الوحيد في العالم الذي يحارب إيران هو جيش الدفاع الإسرائيلي".

كلمات دلالية
صور باهر: تخريج الفوج الثاني لمدرسة لحن الحياة