شباب وصبايا

أسرار تنسيق اللون الأصفر لإطلالات ساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أسرار تنسيق اللون الأصفر لإطلالات ساحرة وحيوية

يسيطر اللون الأصفر على موضة 2019-2020 وبرز هذا جليًا في مجموعات الأزياء التي طرحتها دور الأزياء العالمية

تعلّمي معنا أسرار تنسيق اللون الأصفر بطرق مبتكرة لتحصلي على إطلالات عصرية وساحرة!


يسيطر اللون الأصفر على موضة 2019-2020 وبرز هذا جليًا في مجموعات الأزياء التي طرحتها دور الأزياء العالمية. تعلّمي معنا أسرار تنسيق اللون الأصفر بطرق مبتكرة لتحصلي على إطلالات عصرية وساحرة!


صورة توضيحية

جربي تنسيق الفستان الأصفر بموديل القميص Shirt dress والمزين بطبعات الورود مع حزام أحمر عريض على غرار عارضة أنطونيو ماراس Antonio Marras وأكملي اللوك بإنتعال صندال بلاتفورم بنعل من القش الرائج.

شكل الأصفر مع الوردي المبودر ثنائيًا رائعًا في مجموعات ريزورت 2020، فرأينا إحدى عارضات كارولينا هيريرا متألقة بفستان أصفر مؤلف من طبقات نسق مع حذاء مدبب pointy shoes باللون الوردي، كما أحببنا المعطف الصيفي الأصفر الذي نسقته علامة Akris مع توب أصفر وبنطال وردي واسع الأرجل.

لا تترددي في اعتماد الأصفر في كامل طلتك واستوحي من أناقة عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia التي نسقت بليزر طويل أشبه بالمعطف مع توب وبنطال رياضي باللون الأصفر الصارخ وتممي اللوك بإنتعال حذاء رياضي أبيض.

على طريقة عارضة دينيس باسو Dennis Basso، جربي تنسيق التنورة الصفراء المبودرة غير متماثلة الأطراف مع بلوزة حريرية مطبعة بألوان هادئة، وانتعلي صندال أبيض يكشف عن جانب كبير من القدم لتطيلي قامتك.

اكسري حدة اللون الأصفر الصارخ بتنسيق بنطال أصفر يتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة مع قميص أسود بنصف أكمام وزيني الخصر بحقيبة Belt سوداء أو تجرئي ولائمي البلوزة الصفراء مع بنطلون بني من وحي إطلالة عارضة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة