مسلسلات وبرامج

مسلسل من نوع خاص: البوم تأشيرة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسلسل من نوع خاص: البوم تأشيرة!

أصدرت فرقة الروك الفلسطينية مفر ألبومها الثاني الذي يحمل عنوان تأشيرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي

يعتبر "تأشيرة" الألبوم الأول من نوعه في العالم العربي كونه البوم يحتضن 10 اغاني مصورة بالكامل، وتشكل سلسة من قصص تحكى بطريقة مسلسل موسيقي بشكل فريد من نوعه


أصدرت فرقة الروك الفلسطينية "مفر" ألبومها الثاني الذي يحمل عنوان "تأشيرة" على كافة وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الموسيقية على الانترنت لتضع الألبوم بين أيدي مستمعيها وجمهورها بعد طول انتظار.

البوم "تأشيرة" هو البوم يقوم على تعريض الجمهور لتجربة سمعية بصرية حركية، بحيث يسرد قصة شاب في الاطار المثالي للصراع والمعاناة اليومية التي يتعرض اليها الشباب العربي، في ظل وجود الاحتلال، والحكومات غير المنصفة، الطبقية وحكم الطرابيش، ويركز الألبوم على المشاكل السياسية الاجتماعية الاقتصادية والثقافية التي تم تهميشها من المنظومة.

هذا ويعتبر "تأشيرة" الألبوم الأول من نوعه في العالم العربي كونه البوم يحتضن 10 اغاني مصورة بالكامل، وتشكل سلسة من قصص تحكى بطريقة مسلسل موسيقي بشكل فريد من نوعه لأول مرة في الشرق الأوسط ، بحيث تخاطب واقع الشباب العربي. اذ يعتبر البوم "تأشيرة" معلماً موسيقياً واقعياً فنياً ثقافياً بحت يسلط الضوء على حال المجتمعات العربية في وقتنا الحالي. ويعتبر الاول من نوعه في الشرق الأوسط من ناحية طريقة التصوير والإنتاج فهو البوم يخاطب حواس المستمع البصرية والسمعية والذهنية من خلال كلمات ال أغاني التي تفتح الباب امام المستمع تمهيدا لتجربة فنية تقوم فيها الفرقة بدمج الموسيقى والتمثيل المسرحي والمؤثرات السمعية والبصرية لتقدمها للمستمعين كحالة مغايرة لأي موسيقى تقليدية مبنية على العزف والغناء فقط بالاضافة لعمق هذه الكلمات التي تشكل الضمير المخاطب في "تأشيرة" والذي انتظره جمهور "مفر" طيلة الأشهر الثلاث الماضية.

أما عن " مفر"، فهي فرقة روك بديل فلسطينية شبابية مستقلة تتكون من 6 أعضاء. تأسست الفرقة في فلسطين عام 2014، وجاءت برؤية مميزة لإعادة تأسيس قاعدة الموسيقى البديلة وتقديمها بشكل مميز وخلق شكل جديد لهذا النوع من الموسيقى المستقلة في فلسطين، إذ اصدرت البومها الاول والذي يحمل اسم "بلا عنوان - Untitled" في تموز 2016 ويحتوي على 9 أغاني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مسلسلتأشيرةمفرروك
مدرب اليونايتد: بوجبا لن يذهب لأي مكان