أخبارNews & Politics

مقتل شابة وإبنها الرضيع.. تمديد اعتقال سائق الشاحنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مقتل سيدة وطفلها قرب قديرا.. الشرطة: الإشتباه بتوقف السيارة على جانب طريق سريع لإرضاع الطفل

طالب محققو حادث الطرق القاتل الذي وقع الخميس، على شارع رقم 7 قرب قديرا، وراح ضحيته شابة (28 عاما) وإبنها البالغ من العمر شهرين، المحكمة بتمديد اعتقال سائق الشاحنة.


هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، صباح اليوم الجمعة، بيانا، جاء فيه: "طالب محققو حادث الطرق القاتل الذي وقع أمس الخميس، على شارع رقم 7 قرب قديرا، وراح ضحيته سيدة (28 عاما) وإبنها البالغ من العمر شهرين، المحكمة بتمديد اعتقال سائق الشاحنة (في سنوات الثلاثينات من عمره- من سكان الجنوب) الضالع بحادث الطرق وذلك لثلاثة أيّام، بعد التحقيق معه الليلة الماضية وإستجوابه حول الحادث" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "هذا، وتواصل الشرطة التحقيق في الحادث المأساوي أثناء إجراء العديد من أنشطة التحقيق من أجل التوصل إلى الحقيقة حول اسباب وقوع الحادث" بحسب البيان.

هذا، ونشرت مصادر صحفية عبري، صباح اليوم الجمعة، وفقا لمصادر في الشرطة، أن "الشرطة مازالت تحقق في أسباب وقوع الحادث الطرق الدامي على شارع رقم 7 بين أشدود وقديرا، أمس الخميس، والذي راح ضحيته شابة (28 عاما) وإبنها الرضيع البالغ من العمر شهرين فقط. هذا، ووفقا للشبهات، سائق ال سيارة قد توقف على جانب طريق سريع لكي تقوم السيدة بإرضاع طفلها، مما أدى الى إصطدام الشاحنة بالسيارة. سيتم تقديم سائق الشاحنة إلى المحكمة وستطلب الشرطة تمديد اعتقاله على ذمة  التحقيقات الجارية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: اضاءة مبنى المجلس باللون الزهري توعية لسرطان