أخبارNews & Politics

مصرع شابين وإصابة آخر إثر إنقلاب سيارة على طريق اريحا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع شابين وإصابة آخر جراء إنقلاب سيارة على شارع 1- طريق أريحا القدس

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

علم مراسل موقع كل العرب، عن وقوع حادث طرق مروع، صباح اليوم، على شارع رقم 1- طريق القدس اريحا، تخلله إنقلاب سيارة، مما أسفر عن مصرع شابين وإصابة آخر.


علم مراسل موقع كل العرب، عن وقوع حادث طرق مروع، صباح اليوم الجمعة، على شارع رقم 1- طريق القدس اريحا، تخلله إنقلاب سيارة ، مما أسفر عن مصرع شابين وإصابة آخر بجراح خطيرة (وفقا لمصادر طبية).

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، مفاده إنقلاب سيارة على شارع رقم 1 قرب مفترق شمروني هطوف/ طريق القدس أريحا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم إقرار وفاة شابين في سنوات العشرينات من اعمراهما، فيما تم نقل شاب آخر (20 عاما) الى مستشفى هداسا، وصفت جراحه بالخطيرة" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

هذا، وأفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ، في بيان له: "أن شخصان لقيا مصرعهما وأصيب ثالث جراء حادث طرق مروع على شارع رقم 1 بالقرب من شمروني. طواقم اطفاء وانقاذ تابعة للمركز وصلت الى المكان واتضح أن شخصان خارج سيارة قد إنقلبت في المكان، ووصفت حالتهما بالحرجة توفيا بعد ذلك، في حين تم تخليص مصاب ثالث ونقله الى المستشفى" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا جاء فيه: "على شارع رقم 1، قرب شمروني هطوف، وقع حادث طرق ذاتي مروع، تخلله إنقلاب سيارة لأسباب ما زالت غير معروفة، طواقم طبية تابعة لمركز نجمة داوود الحمراء تواجدت في المكان، أقرت وفاة مصابين وإصابة آخر بجراح خطيرة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، الشارع من اتجاه بحر الميت للقدس مغلق امام حركة السير، محققو السير وأفراد الشرطة في المكان" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "تم إعادة فتح شارع رقم 1 من اتجاه شمروني هطوف للقدس، امام حركة السير. الشرطة في المكان وتساعد السائقين بتوجيه حركة السير".

من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل