أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: دوري كرة قدم بفرق عربية ويهودية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة النقب: دوري كرة قدم تحت عنوان عرب ويهود يمكنهم العيش معا

العرب واليهود يستطيعون العيش معا، هذا هو عنوان الدوري الخاص الذي أقيم مساء أمس، الأربعاء


״العرب واليهود يستطيعون العيش معا". هذا هو عنوان الدوري الخاص الذي أقيم مساء أمس، الأربعاء، في المدرسة التكنولوجية عرعرة النقب بمشاركة فرق عربية ويهودية من ديمونا ويروحام.

المبادرة الفريدة التي قام عليها قسم الأمن الجماهيري في المجلس المحلي، بإدارة محمود علي أبوعرار، تمت بمشاركة أربعة فرق - من عرعرة وديمونا ويروحام ورجال شرطة من نقطة الشرطة الجماهيرية في البلدة - جمعها التعايش إلى جانب حب الساحرة المستديرة، على أساس أن الرياضة بديل للعنصرية والعنف والمخدرات والكحول.

وكان من بين الحضور كلّ من داني شاحر المدير العام للامن الجماهيري في وزارة الداخلية، ونايف ابو عرار رئيس المجلس المحلي، وعاموس يشاي، ويوسف الهزيل مفتش لواء الجنوب، وضباط من شرطة اسرائيل كما وشارك كل من مدير المدرسة عمر ابو عرار ونائبه زياد ابو عرار ورئيس لجنة الآباء محمد ابو عرار والعديد من الاهالي.

رئيس المجلس المحلي شكر كل من شارك في هذا اليوم وأكد على "مدى اهمية هذه الفعاليات التي تحث على العيش المشترك ونبذ العنصرية ودحر جميع الافات التي تفتك بهذا المجتمع منها المخدرات والكحول والعنف. وشكر كل من شارك بهذا اليوم وخص بالشكر شرطة اسرائيل على عملها الدؤوب".

مدير المدرسة استعد أن تحتضن المدرسة وطاقم العاملين بها مثل هذه الفعاليات في المستقبل، كونها تقوي الترابط الاجتماعي بين الشعبين.

محمود ابو عرار، مدير قسم الامن الجماهيري، أكد على استمرارية هذه الفعاليات التي من اجلها أقيم القسم وان البلدة ستشهد العديد من الفعاليات التي من شأنها نبذ العنف والمخدرات والكحول.

جهاد ابو عرار، مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي، أشار إلى "استعداد القسم على القيام بالعديد من الفعاليات من أجل التعايش المشترك ونبذ كل الظواهر السلبية"، لافتا أنّ قسم الرياضة يقوم ببناء برامج أخرى للنهوض بالبلدة. وفي نهاية اليوم تم تكريم المشاركين والداعمين على جهودهم ودعمهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة