أخبارNews & Politics

عبد السلام جابر من الطيبة كان يستعد للسفر الى الحج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
37

القدس
سماء صافية
37

تل ابيب
سماء صافية
37

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
38

كفر قاسم
سماء صافية
37

قطاع غزة
سماء صافية
39

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبد السلام جابر من الطيبة قتل في ساحة المسجد وكان يستعد للسفر لأداء فريضة الحج بعد عدة ايام

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

يدور حديث صاخب في مدينة الطيبة حول جريمة القتل التي اودت بحياة عبد السلام جابر-بروخ (55 عاما) من سكان الطيبة، الذي قتل رمياً بالرصاص بعد ان ادى صلاة الظهر في مسجد العلم والإيمان.


يدور حديث صاخب في مدينة الطيبة حول جريمة القتل التي اودت ب حياة عبد السلام جابر-بروخ (55 عاما) من سكان الطيبة، الذي قتل رمياً بالرصاص بعد ان ادى صلاة الظهر في مسجد العلم والإيمان.

هذا وتسود حالة استنكار شديدة بعد هذه الجريمة، وهناك عائلات قلقة جدا جراء حوادث العنف المستشرية، والتي اصبحت تتفاقم وخاصة في الأسابيع الأخيرة.الضحية قتل في ساحة المسجد بعد ان خرج من الصلاة، وكان يستعد للسفر بعد ايام لأداء فريضة الحج، اذ كان ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر، لكنه فارق الحياة بعد ان طالته يد الغدر.
حسب الرواية الواردة ان المرحوم صعد لسيارته التي كانت مركونة في ساحة المسجد، وفي تلك الأثناء هوجم بوابل من الرصاص الكثيف، حيث حاول الهرب لكن المجرم اقترب منه من مسافة صفر وواصل اطلاق الرصاص بإتجاهه حتى اصابه بعدة رصاصات في القسم العلوي من جسمه والتي قضت على حياته.
كما ويشار الى ان عبد الحكيم بروخ شقيق الضحية معروف بمجهوده وتضحيته من اجل اصلاح ذات البين بين العائلات المتنازعة، فهو احد الرجال الذين انهوا خلافات معقدة بين عدة اشخاص، وقرب القلوب لبعضها، واعاد الطمأنينة والأمن والراحة للعائلات بعد ان فقدتها فترة طويلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إخلاء منازل في حي كرم الصاحب في الناصرة