الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

كرة القدم تعود من جديد الى قرية الجديدة المكر بعد غياب طويل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 08/07/19 15:07,  حُتلن: 17:52

رئيس المجلس المحلي سهيل ملحم:

بإسمي وبإسم القائم بأعمال عبيد عبيد والنائب بإسم دبس والأخ رافع بصل أشكر كل الشباب الذين أعطوا من وقتهم من أجل إنجاح هذه الفكرة ومن أجل رفع اسم جديدة المكر عالياً

بعد عدة جلسات عمل بين شخصيات رياضية سابقة ورئيس وإدارة مجلس الجديدة المكر، تم وضع اللمسات الأخيرة لتسجيل فريق كرة القدم "مكابي أبناء جديدة المكر".

وسيتم تسجيل الفريق الجديد في مكاتب الإتحاد العام لتعود كرة القدم من جديد لقرية الجديدة المكر بعد غياب طويل دام عشرات السنوات.

وعن هذه الخطوة تحدث إلينا رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم قائلاً: "هذا المطلب الجماهيري وهو ركن من أركان البرنامج والرؤية الإنتخابية يتحقق بفضل عزيمتنا وإصرارنا بأن بلدنا يستحق الأفضل. وبعزيمة شخصيات غيورة على مصلحة القرية وعلى رفع إسمها عالياً في مجال الرياضة، تم الإتفاق على إنشاء جمعية جديدة للفريق الجديدة وتم كل من السادة: جورج انطون، ولؤي بصل، وعفيف حج، ومحمود عرابي، وبلال ارشيد، ويونس أبو شنب، ويسري صفيه، ومحمد حسن، وباسم ملحم، واحمد دولي، وجلال شعبان وعدنان ميعاري. على أن يتم تعيين إدارة للفريق مكونة من السادة: جورج انطون، محمد حسن،عفيف حج، جلال شعبان وباسم ملحم، مع حق التوقيع، لكل من: جورج انطون، محمد حسن وعفيف حج".

وأضاف رئيس المجلس المحلي سهيل ملحم، قائلا: "بإسمي وبإسم القائم بأعمال عبيد عبيد والنائب بإسم دبس والأخ رافع بصل أشكر كل الشباب الذين أعطوا من وقتهم من أجل إنجاح هذه الفكرة ومن أجل رفع اسم جديدة المكر عالياً وهذه فرصة لنعلن أن باب التبرع مفتوح لكل من يريد أن يتبرع وأن يساهم في إنجاح هذا الفريق. اسأل الله التوفيق لي ولكم ولبلدنا الغالي جديدة المكر".

مقالات متعلقة