أخبارNews & Politics

ندوة أدبية ثقافية بعنوان: الأدب النسائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ندوة أدبية ثقافية بعنوان: الأدب النسائي في المشهد الثقافي

لنادي الثقافي الاجتماعي نظَّم النادي الثقافي الاجتماعي/طرعان بالتعاون مع منتدى الفكر والإبداع/الناصرة، ندوة أدبية ثقافية مشتركة في طرعان، موضوعها: الأدب النسائي في المشهد الثقافي والحركة الأدبية المحلية


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن النادي الثقافي الاجتماعي جاء فيه ما يلي: "النادي الثقافي الاجتماعي نظَّم النادي الثقافي الاجتماعي/طرعان بالتعاون مع منتدى الفكر والإبداع/ الناصرة ، ندوة أدبية ثقافية مشتركة في طرعان، موضوعها: الأدب النسائي في المشهد الثقافي والحركة الأدبية ال محلية ، وذلك مساء يوم أمس الأحد الموافق 7.7.2019".


وأضاف البيان: "حضر الندوة لفيف من المبدعات والمبدعين في ألوان متعدِّدة من الأدب: الشعر والنثر وأدب الأطفال، ومجموعة كبيرة من المهتمين بالمشهد الثقافي والأدب المحلي من طرعان وخارجها. افتتح الندوة وأدارها د. محمد خليل. وبعد أن رحَّب بالحضور، تقدَّم المتحدِّثون التالية أسماؤهم لإلقاء كلماتهم: د. فهد أبو خضرة، الأديبة سعاد قرمان، د. روزلاند دعيم، د. محمد حمد، د. محمد صفوري، د. محمد خليل. كما ألقت هدى عقَّاد ابنة جت المثلث قصيدتين من نظمها نالتا إعجاب الجميع. الأولى بعنوان: نظرة بقلب صوفيّ، والثانية: شغف. في نهاية الندوة فتح المجال أمام الحضور للنقاش، وتقديم المداخلات، وطرح الأسئلة الأمر الذي أضفى مزيدًا من القيمة المضافة على الندوة".
وتابع البيان: "وقد لخَّص النقاش د. فهد أبو خضرة، داعيًا إلى ضرورة استمرار مثل تلك الندوات لما تحمله في طياتها من أهمية، ومؤكِّدًا على أن هذه الندوة محطَّة أولى يجب أن تتبعها ندوات أخرى لاستكمال محاور الموضوع. في ختام الندوة تم التقاط الصور الجماعية التذكارية تخليدًا للمناسبة. وقد تمَّ توزيع العدد الأول من مجلة منتدى الفكر والإبداع الموسومة بـ: مجلة الفكر والإبداع. وقد تضمنت مواد غزيرة وقيِّمة من ثمرة أقلام أعضاء المنتدى. يُشار إلى أن هذا العدد طبع على نفقة شركة جليلي ترافيل م/ض لصاحبها السيد مروان رحَّال من طرعان، فله الشكر من قبل ومن بعد" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
حملة مكثّفة للشرطة في مدينة الناصرة