فنانين

مسرحية الصدى 2 تتميز بعرض مهيب في كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسرحية الصدى 2 تتميز بعرض مهيب في كفرقاسم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تميّز مركز مدينة كفرقاسم الجماهيري، ليلة أمس، بحضور مهيب وذلك لعرض مسرحية الصّدى 2


تميّز مركز مدينة كفرقاسم الجماهيري، ليلة أمس، بحضور مهيب وذلك لعرض مسرحية "الصّدى 2". ووصل إلى موقع كلّ العرب بيان حول هذه الأمسية المميزة، وإليكم نصّ البيان كاملًا:

"بدا تفاعل الحضور النسائي لمسرحية "الصدى 2"، أمس، في مركز مدينة كفرقاسم الجماهيري، واضحا جليا، وقد تمثل في الاصغاء التام حينا وفي التصفيق الحار حينا آخر، الأمر الذي دفع منظمي العرض لاجراء حديث حول عروض قادمة، مع منتج المسرحية "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة ".

وتابع: "معروف أن هذه المسرحية من اعداد واخراج الفنان الممثل هشام سليمان. وقد شارك في عرضها هذا أمس، الفنانون الممثلون: هبة بطحيش، مارية زريق، صبحي حصري، محمود مرة وجورج اسكندر. رافقت العرض مديرة الانتاج في مسرح الفرينج سهاد ابو احمد.
في استمزاج للرأي اجريناه مع الحضور، تردد ان العرض كان رائعا بما ضمه من قصص شعبية وعالمية وان الغناء، الرقص والموسيقى، جعلته مسليا ومفيدا، كما تردد ان المسرحية داعبت الافكار والمشاعر لا سيما فيما تضمنته من سخرية شفافة ومبهرة".

واختتم البيان: "يذكر ان هذا العرض تم بمبادرة عدد من الجهات الاجتماعية الناشطة في كفر قاسم هي: مركز الدعم والتغيير قسم الشؤون الاجتماعية، مركز العائلة قسم الخدمات الاجتماعية مشروع الطليعة، اضافة الى المركز الجماهيري في المدينة.. كما سلف"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شعب: اصابة سيّدة بجراح خطيرة دهسًا