رياضة وشبابSports

عثمان ديمبيلي يميل للبقاء مع برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عثمان ديمبيلي يميل للبقاء مع برشلونة وادارة النادي في حيرة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أعلن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن رغبته بالبقاء مع نادي برشلونة الإسباني لموسم آخر، حيث رفض كل العروض المقدمة لشرائه هذا الصيف، في الوقت الذي لم تحسم إدارة البارسا موقفها، بالنسبة للتفريط بخدماته أم لا، خاصة في ظل اقتراب عودة النجم الب

 


أعلن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن رغبته بالبقاء مع نادي برشلونة الإسباني لموسم آخر، حيث رفض كل العروض المقدمة لشرائه هذا الصيف، في الوقت الذي لم تحسم إدارة البارسا موقفها، بالنسبة للتفريط بخدماته أم لا، خاصة في ظل اقتراب عودة النجم البرازيلي نيمار وانضمام الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقد رفض ديمبيلي عرضين من ناديي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني. ويتواجد ديمبيلي في مصر لمساندة المدافع المغربي مهدي بنعطية والثنائي الجزائري ياسين براهيمي وإسماعيل بن ناصر، والغيني سيمون فاليت، والذين يشاركون مع منتخباتهم في أمم أفريقيا، حيث يعملون جميعا مع وكيل أعمال واحد.
وانضم ديمبلي لصفوف البارسا قبل عامين قادما من بو روسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول، وضربته عدة إصابات مع الفريق الكتالوني، فأثرت على مستواه، عدا عن المخالفات السلوكية.

كلمات دلالية
الـمـتـكرشــيـن (1)/ حمدان زميرو