الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

جبهة طمرة تقدم قائمة مرشحيها

العرب
نُشر: 09/10/08 10:37

* د. محمد سروات حجازي: نطرح اليوم بديلاً جبهويا صادقاً يقود المدينة الى الامام.


* المحامي كامل شاهين رئيس قائمة العضوية ويختتمها نخبة من أوائل المناضلين الشيوعيين في طمره منهم أحمد ريان وسمير عثمان ومحمد كمال ذياب ومحمد فضل حسان


بجو من الحماس والتفاؤل بتحقيق نصر في الانتخابات البلدية المقبلة، قام وفد كبير من كوادر الجبهة بتقديم قوائم المرشحين للرئاسة والعضوية إلى لجنة الانتخابات. وكان مجلس الجبهة قد انتخب مساء السبت الماضي قائمة المرشحين للعضوية كما ينص دستور جبهة طمره. ويترأس قائمة كوادر الجبهة للعضوية المحامي كامل شاهين ويليه هاني مجدوب ويوسف همبوزي ود. وليد عرموش ويوسف نزهة عواد وسميرة جمعات ود. عزيز بقاعي


د. محمد سروات حجازي

ويختتم قائمة كوادر الجبهة نخبة من المناضلين الشيوعيين المخضرمين من أوائل الشيوعيين في المدينة منهم أحمد ريان وسمير عثمان ومحمد كمال ذياب ومحمد فضل حسان.

وقال د. محمد سروات حجازي مرشح كوادر الجبهة لرئاسة البلدية "نطرح اليوم بديلاً جبهوياً حقيقيا يقود المدينة الى الامام نحو المستقبل ". وأضاف "نهجنا هو نهج الكرامة والخدمات والقيادة الجماعية واحترام الناس . نهج يدمج ما بين المهنية والنضال لنيل الحقوق وتطوير المدينة خصوصاً في كل ما يتعلق بالأرض والمسكن والتعليم والخدمات. وقال د. محمد سروات حجازي "التأييد الكبير الذي نلمسه في جميع الأحياء يبشر بنصر كبير في الانتخابات هذا النصر سيكون لكل مواطن في هذه المدينة نصر لكل الناس ولقضايا الناس نصر لنهج جديد يقود المدينة الى بر الأمان".

وقال المحامي كامل شاهين رئيس قائمة كوادر الجبهة للعضوية "لقد انتخبنا مرشحينا بشكل ديمقراطي داخل هيئات ومؤسسات الجبهة وهذا يؤكد إننا الجسم السياسي الوحيد القادر على طرح بديل تقدمي ديمقراطي سياسي حقيقي في مجتمعنا. وأضاف "كتلة قوية للكوادر داخل البلدية تضمن تمثيل صادق لهموم أهالي المدينة جميعاً من جميع الأحياء والعائلات. فعضوية البلدية هي مسؤولية كبيرة وليس منصب او زعامة كما يعتبرها البعض. ودعا شاهين إلى التصويت بكثافة إلى قائمة الكوادر لضمان إدخال اكبر عدد من الأعضاء إلى البلدية.



كوادر الجبهة في طمرة

الدكتور محمد سروات حجازي مرشح كوادر الجبهة لرئاسة البلدية

قائمة المرشحين في كوادر الجبهة للعضوية
1. المحامي كامل شاهين
2. هاني مجدوب
3. يوسف همبوزي
4. د. وليد عرموش
5. يوسف نزهة عواد
6. سميرة جمعات
7. د. عزيز بقاعي
8. عماد كنعان
9. رنا عثمان
10. وليد عواد
11. عارف شما
12. مفيد حجازي
13. محمد عيسى
14. فاروق عثمان
15. محمد محمود كنعان
16. إبراهيم ريان
17. محمد عبدا لرحمن حجازي
18. شوقي زيداني
19. فهد بشية
20. طاهر صوفي
21. محمد دبوري ابو عامر
22. سمير عثمان
23. احمد ريان
24. محمد كمال ذياب
25. محمد فضل حسان

مقالات متعلقة