أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بسرقة حقيبة سارق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو: اعتقال مشتبه (23 عاما) من شرقي القدس بسرقة حقيبة سارق آخر (55 عاما)

في يوم 17.06.2019، خلال ساعات الصباح الباكرة، وصل الى مركز الشرطة بلاغا حول عملية سرقة في سيارة أجرة عند مدخل مدينة القدس.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "في يوم 17.06.2019، خلال ساعات الصباح الباكرة، وصل الى مركز الشرطة بلاغا حول عملية سرقة في سيارة أجرة عند مدخل مدينة القدس، خلال العملية قام أحد الركاب بسرقة حقيبة راكب آخر في سيارة الأجرة وفر هاربا من المكان. وعلى الفور وصل أفراد الشرطة الى المكان والذين كانوا بالقرب من المكان، وبعد مطاردة بوليسية تخللها مطاردة بالأرجل تم القبض على المشتبه (23 عاما) من شرقي القدس، بسرقة حقيبة، وبعد فحصها تم العثور على هواتف ثمينة" بحسب البيان.
 
وأضاف البيان: "هذا، ومع تقدم التحقيقات، حيث تم العثور داخل الحقيبة على هواتف ثمينة تابعة للضحية (55 عاما)،والتي أثارت شكوك أفراد الشرطة، بان تكون هذه الهواتف ليست تابعة للضحية بل هي مسروقة، وتحول الضحية (55 عاما) من القدس، الى مشتبه بالسرقة، وبعد تحقيقات وفحوصات لقوات الشرطة، تم التوصل الى أحد أصحاب الهواتف، وهما سائحين" بحسب البيان.
وتابع البيان: "تم تمديد اعتقال المشتبه (23 عاما) مرة تلو الأخرى من قِبل المحكمة، وتم تقديم لائحة اتهام ضده قبل أسبوع من قِبل مكتب المدعي العام، بالإضافة الى طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات، فيما أن التحقيقات مع المشتبه (55 عاما) ما زالت مستمرة، وتعمل الشرطة على إيجاد أصحاب الهواتف الأخرى" بحسب البيان..
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: أسبوع اللغة العربية في القسطل