الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

انجازات عديدة لمدرسة المشهد ب

كل العرب
نُشر: 29/06/19 23:05,  حُتلن: 23:16

 

 وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" تحرص مدرسة المشهد ب بادارة المربي الاستاذ عصام سليمان على توفير المناخ التربوي والتعليمي لطلابها وتميز هذا بالانجازات التي حصدتها هذا العام على الصعيد التعليمي:
1- شهادة اشتراك في معرض الابحاث العلمية في طمرة وتم تكريم الطالبة نور ابو حمد من الصف السادس ب على بحثها بارشاد مركزة العلوم اعتدال حسن .
2- فوز طلاب من المدرسة في مسابقة الطلائع في الرياضيات بإشراف مركزة الرياضيات امينة خليل حسن .
3- نجاح طالبين من الصف الثالث أ في امتحان الموهوبين من قبل معهد كارني : معتصم سليمان وعبد العزيزحسن .
4- اشتراك طلاب من الصف الرابع أ في دورة حاسوب بعنوان "المبرمج الصغير" - وهي دورة تعلم عن بعد - القائم عليها مفتش الحوسبة في وزارة المعارف ضمن مشروع الروبوتيكا الذي ادخل هذا العام للصفوف الرابعة باشراف مركزة الحوسبة في المدرسة نهى كريم .
وعلى الصعيد اللامنهجي قامت مركزة التربية الاجتماعية منى مرعي باتنسيق مع قسم الشبيبة التابع للمجلس المحلي وضمن مشروع : "دورة لكل طالب " بالقيام بفعاليات ترفيهية للطلاب خلال الاسبوع الاخير - وبالتعاون مع المربية امينة محمود حسن تم تنطيم احتفال مميز لتخريج الصفوف السادسة في المدرسة حيث القى مدير المدرسة كلمة قيمة لتكريم الطلاب المتميزين وتوزيع شهادات انهاء الصف السادس .
كما قام معلم التربية البدنية الاستاذ وسام ريناوي باجراء مباريات رياضية في المدرسة وتوزيع ميداليات على الصفوف المشاركة وكؤوس على الصفوف الفائزة وامتازت المباريات بالروح الرياضية بين الطلاب ..
واختتم اليوم الاخير بمسرحية : ليش تاذيني من قبل مسرح طمرة

مقالات متعلقة