الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

مدرسة الحرش في الناصرة تنظم اسبوعا للتوعية الصحية

كل العرب
نُشر: 27/06/19 17:21,  حُتلن: 20:28

مدرسة الحرش في الناصرة تنظم اسبوعا للتوعية الصحية ارشادا للطلاب وحثهم للمحافظة على سلوك صحي

نظمت مدرسة الحرش اسبوع الصحة لطبقة صفوف الثواني، حيث شمل الاسبوع الفعاليات التالية:
- محاضرات توعوية للطلاب عن اهمية الزوادة البيتية الصحية، الاسنان وكيفية الحفاظ عليها عن طريق التقليل او الاستغناء عن الاغذية المصنعة، قدمتها للطلاب الدكتورة رنا حافي .
- قام معلمو الثواني بدمج موضوع الصحة مع مختلف المواضيع كاللغات، الرياضيات، العلوم، الرياضة والموسيقى، من خلال نصوص تعليمية، افلام هادفة، ورشات عمل واغان تتعلق بالصحة.

- محاضرة للأهل قدمتها دكتورة الاسنان السيدة رنا حافي، حول تأثير العادات الغذائية غير الصحية على صحة الاسنان، وبالتالي على صحة الاطفال، وذلك في اعقاب انتشار امراض عصرية كالسكري والسمنة والاضطرابات النفسية التي تظهر في جيل الطفو لة المبكرة.
- قام المسعف وسائق سيارة الاسعاف التابع لوحدة "نجمة داوود الحمراء" قسم الشمال، كمال مريد بتقديم فعاليات عن سيارة الاسعاف ودورها في مساعدة المريض بتقديم العلاجات الاولية حتى وصوله الى المستشفى.
وشكرت مديرة المدرسة لطفية شهاب معلمة العلوم نجدية زعبي، الدكتورة رنا حافي، مركزة العلوم منار دراوشة والامهات المشاركات، على التنسيق والتخطيط لانجاح المشروع التوعوي والتربوي الهادف، مثنية على دور واهمية التغذية السليمة الصحيحة في بناء الجسم في مرحلة الطفولة المبكرة لتنمية جيل يتمتع بصحة سليمة.

مقالات متعلقة