السلطات المحلية

جديدة المكر: 22 الف نسمة بدون فرع البريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استياء في جديدة المكر: 22 الف نسمة بدون فرع البريد منذ اكثر من عام ونصف

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

منذ اكثر من عام ونصف تفتقر قرية جديدة المكر الى فرع بريد بعد ان تم اغلاق الفرع الوحيد الذي عمل في القرية وخدم أكثر من 22 الف نسمة من قرية جديدة المكر وذلك بعد ان تمت سرقة فرع البريد


منذ اكثر من عام ونصف تفتقر قرية جديدة المكر الى فرع بريد بعد ان تم اغلاق الفرع الوحيد الذي عمل في القرية وخدم أكثر من 22 الف نسمة من قرية جديدة المكر وذلك بعد ان تمت سرقة فرع البريد اكثر من مرة خلال السنوات الاخيرة والعبث به وبصناديق البريد الخاصة للمواطنين من قبل مجهولين وبسبب المشاحنات والضغوطات التي مرت بفرع البريد قبل اغلاقه من قبل المسؤولين عن البريد.


سهيل ملحم
هذا الامر دفع بأهالي جديدة المكر الى التوجه لمدينة عكا من اجل الحصول على الخدمات البريدية المختلفة مما سبب تذمرًا كبيرًا بين المواطنين. رئيس مجلس الجديدة المكر المهندس سهيل ملحم ومنذ توليه منصب رئاسة المجلس يعمل جاهداً لافتتاح فرع البريد من جديد في القرية لا بل يعمل على افتتاح فرعين الاول في الجديدة والثاني في المكر لخدمة اهالي القريتين.
وعن الخطوات التي قام بها حدثنا السيد سهيل ملحم رئيس المجلس قائلاً: "كما هو معلوم لدى الرأي العام ان عدد سكان البلدة ما يقارب 22 ألف نسمة يقوم على تقديم الخدمات البريدية مكتب واحد فقط مع مركز واحد لتوزيع الرسائل، وهذا الوضع يتسبب باختناق وإضاعة وقت السكان عندما يلجؤون لقضاء حاجاتهم البريدية كما ويتسبب في وجود إشكاليات بين المنتظرين والموظفين".
وأضاف: "هذا الوضع الذي آلت إليه البلد تسبب في إغلاق فرع البريد الذي يقدم خدمات بريدية للسكان. المجلس المحلي تابع هذه القضية مع السلطات المسؤولة وأجريى إتصالاته لحل الأزمة بأسرع وقت ممكن لفتح فرع البريد القديم وإضافة على الأقل فرع إضافي لخدمة السكان". وأضاف السيد سهيل ملحم : المجلس واع لهذه القضية ويعمل كل ما أوتي من جهود كي تحل ازمة البريد في البلد بشكل نهائي وفوري حيث كنا في جلسات بمشاركة أعضاء كنيست مع المدير العام للبريد من أجل افتتاح وكالة جديدة على الاقل وتفعيل الوكالة المغلقة فوراً حتى إتمام المناقصة واختيار مشغّل جديد وفتح نقطة توزيع إضافية للبريد المستعجل. وبهذه المناسبة نعلم اهالي الجديدة المكر أنه يمكنكم استلام البريد المسجل في مكتب محمود أكتم كيال للتأمين والسياحة وذلك للتخفيف عليكم عناء السفر إلى عكا والقرى المجاورة ريثما ننهي هذه القضية العالقة". 
واضاف رئيس المجلس سهيل ملحم: "بعد متابعة قضية وكالة البريد بشكل مستمر وحثيث، والتي أغلقت في البلد عقدنا جلسة مع السيد دانييل بينتو مدير لواء الشمال والسيدة إيلانة معلّم مديرة فرع البريد في عكا لحل قضية البريد المستعصية في البلدة، هذا وبعد أن فُتحت إمكانية استلام البريد المسجل لدى مكتب السيد محمود أكتم كيال للتأمينات والسياحة وقد تمّ التوصل معهم إلى القرارات التالية: 1. قريبا سيُعلَن عن مناقصة للبريد وستكون فرصة التسجيل مفتوحة أمام الجميع. 2. ستكون متابعة دائمة لكل المواضيع المتعلقة بالبريد من أجل تقديم خدمات أفضل لأهالي بلدنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر بريد
نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث