أخبارNews & Politics

عرعرة: مركز قشقوش يكرّم العشرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة: مركز قشقوش يكرّم العشرات من السياسيين والرياضيين والإجتماعيين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أقيم أمس الإربعاء، حفل تكريم واسع للعديد من الشخصيات السياسية والرياضية والاجتماعية، من مدربين ولاعبين كرة سلة


أقيم أمس الإربعاء، حفل تكريم واسع للعديد من الشخصيات السياسية والرياضية والاجتماعية، من مدربين ولاعبين كرة سلة، وأطباء واشخاص ثابروا ونجحوا في شتّى مجالات ال حياة ، وقام على هذا الحفل التكريمي مركز قشقوش، و صفحة محبي ملاعب وأهداف الرياضية.

وكان تكريم خاص لطلاب مشروع الطبيب الصغير العرب، الذين كانوا قد حصلوا على المراتب الأولى في البلاد، وكانت المسابقة ما بين عرباً ويهوداً. وشمّل الحفل العديد من الشخصيات البارزة والمتميّزة في مجال عمالها، وتواجد في الحفل شخصيات من جميع أرجاء البلاد، من الشمال وحتى الجنوب جميعهم اتوا لهذا التكريم الذي أقيم في قرية عرعرة، قاعة ميس الريم.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات لكافّة المتواجدين، وتمَّ توزيع الدروع التكريميّة للمتواجدين في الحفل كافة. ونظم هذا الحفل التكريمي رئيس مركز قشقوش، المعالج الطبيعي، السيد بهاء قشقوش، الذي قال لموقع "كل العرب" أن:" الفكرة من جمع هذا الكم من الأكاديميين والسياسيين والناجحين في كافّة المجالات، ودعم هذه الشخصيات التي أحدثت التغيير في نطاق العمل والتعليم".

وأضاف:" من خلال هذا الحفل يكون التعرف على هذه الشخصيات، ووضع أيديهم بأيدي بعض بشكل اسهل، لنعمل على محاربة العنف المتفشي بمجتمعنا، وتوصيل رسالة المحبة، وصناعة مجتمع مسامح ومحب بعيد عن العنف والسلبيات".

وتطرق إلى جمع الرياضيين بشكل كبير، قائلاً:" العقل السليم بالجسم السليم، والرياضة والعلم هما مكملان لبعضهما، ويجب نشر الوعي والعلم ايضاً من خلال الرياضة، وغالبية الرياضيين هم أكاديميين ومتعلمين وبحوزتهم العديد من الألقاب، ولهذا مهمّ علينا جمع الرياضة والعلم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة
زحالقة: آن الأوان ان تحل لجنة الوفاق نفسها