الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

حنان حبيب الله اصغر وأول مرشحة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 08/10/08 20:54

* تم اختيار حنان لنشاطها وفعالياتها في كتلة الجبهة على مدار فترة طويلة وتعتبر فعالة جدا بالمجال السياسي

* حنان احمد حبيب الله تعتبر الأصغر من بين كل المرشحين للبلديات والمجالس المحلية في البلاد


ما لا يقل عن ستة مرشحين سيخوضون الانتخابات لرئاسة مجلس عين ماهل المحلي بعد أن قاموا بتقديم قوائمهم لمأمور الانتخابات بالقرية مساء أمس الثلاثاء .
والقوائم الستة التي ستتنافس على  رئاسة المجلس المحلي في عين ماهل هي :  "قائمة الإصلاح" ومرشحها للرئاسة الرئيس الحالي محمود أبو ليل، ومرشح "الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة" للرئاسة عبد الله عارف أبو ليل، وفضل أبو ليل مرشح قائمة "الازدهار"، وخالد خطيب مرشح قائمة "السلام"، وجمال أبو ليل من قائمة "البلد"و أحمد حبيب الله وقائمته "الاستقامة" وأخيراً خالد أبو ليل مرشحاً للرئاسة وقائمته "الوفاق".
أما لعضوية المجلس المحلي فقد تقدمت 13 قائمة ستتنافس على احد عشر مقعدا بعد أن ارتفع عدد الأعضاء من تسعة الى احد عشر في الدورة القادمة.
ومن بين القوائم يبرز ترشيح مميز في قائمة الجبهة الديمقراطية وهي المرشحة حنان احمد حبيب الله التي تعتبر الأصغر من بين كل المرشحين للبلديات والمجالس المحلية في البلاد.


حنان حبيب الله

حنان هي طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 عاما وهي تدرس موضوع علوم سياسيه وإحصاء وقد تم اختيارها لنشاطها وفعالياتها في كتلة الجبهة على مدار فترة طويلة وتعتبر فعالة جدا بالمجال السياسي.
وكانت سكرتارية الجبهة وكادرها العام قد قررت بإجماعها الأخير خوض الانتخابات بقائمه للرئاسة وللعضوية ودعت الى أقامه تحالف واسع لمصلحه القرية.
وتم انتخاب أعضاء القائمة الخمسة حسب الترتيب التالي:
عبدالله عارف أبو ليل, خالد عوض حبيب الله, سعيد سليمان أبو ليل, عماد مصطفى علي, وحنان احمد حبيب الله .

مقالات متعلقة