جامعات / مدارسStudents

زهراء الناصرة تحتفل بنهاية السنة الدراسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زهراء الناصرة تحتفل بنهاية السنة الدراسية وتكرم المتفوقين

جرى في مدرسة الزهراء في الناصرة نهاية الفصل الثالث حفل وداع السنة الدراسية وتكريم للطلاب المتفوقين

تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب وتحدثت مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد وباركت للطلاب نهاية العام الدراسي


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزهراء في مدرينة الناصرة ، جاء فيه ما يلي:"جرى في مدرسة الزهراء في الناصرة نهاية الفصل الثالث حفل وداع السنة الدراسية وتكريم للطلاب المتفوقين، الطالب المثالي عن كل صف، الطلاب الذين شاركوا بمسيرة الكتاب، النادي الرياضي المدرسي ومسابقة الكتابة الإبداعية القطرية".

صور من الفعاليات

وتابع البيان:"بدأ اليوم بمسابقة عرض هوايات متنوعة بمبادرة مجلس الطلاب ورئيسته حلا أبو احمد والتربية الاجتماعية ومركزته دعاء سليمان عباس في المدرسة حيث عرض الطلاب العديد من الفقرات الإبداعية مثل: الغناء والعزف والرسم وكرة القدم والدبكة الشعبية وغيرها.
ثم تم تكريم الطلاب الذين شاركوا في مسيرة الكتاب وقرأوا أكبر عدد من الكتب والطلاب الذين شاركوا في التحضير والمساعدة في المجسمات من قبل امينة المكتبة ليم أبو نصار. كما وتم تكريم الطلاب الذين حازوا على مراتب متقدمة في مسابقة الكتابة الإبداعية القطرية من قبل المعلمة أحلام قاسم".
وزاد البيان:"بعدها تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب وتحدثت مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد وباركت للطلاب نهاية العام الدراسي وأشادت بالطلاب الذي تفوقوا وحازوا على نتائج ممتازة كما وحثت الجميع السير على دربهم كما وأشادت بالطلاب المثاليين واخلاقهم الرفيعة كذلك كرم الطلاب الذين أبدوا قفزة كبيرة في تحصيلهم العلمي وكرم كذلك الطلاب الذين لم يتغيبوا خلال شهر رمضان ودوموا على الحضور في جميع الأيام . وتمنت أبو احمد للطلاب عطلة سعيدة .
وكرم كذلك سكرتارية المدرسة السيدة خولة هريش وتغريد فاهوم والمعلمة جهينة خوري على عملهن المتفاني في المدرسة.
ثم دخل الطلاب إلى الصفوف حيث تم توزيع الشهادات وتلخيص السنة من قبل مربي الصفوف مع الطلاب واستخلاص العبر والنتائج من السنة المنصرمة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الفرس أسطورة من الرينة تحصد البطولة رقم 25 في بلجيكا