أخبارNews & Politics

وادي عارة: التحقيق بتشغيل محطات وقود غير قانونية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التحقيق مع 6 مشتبهين من وادي عارة بتشغيل وإدارة محطات وقود غير قانونية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أوقفت الشرطة الاسرائيلية اليوم، الأربعاء، ستة مواطنين من سكّان وادي عارة بشبهة إدارة وتشغيل محطات وقود غير قانونية.

تمّت إحالة المشتبهين للتحقيقات في مركز شرطة أم الفحم، وتمّ التحقيق معها بشبهة إدارة مصلحة دون ترتخيض، وتشكيل خطر على الجمهور والحصول على وقود بشكل غير قانوني


أوقفت الشرطة الاسرائيلية اليوم، الأربعاء، ستة مواطنين من سكّان وادي عارة بشبهة إدارة وتشغيل محطات وقود غير قانونية. وذكرت الشرطة أنّ "النشاط جاء بالتعاون مع جهات انفاذ مختلفة ويهدف لمكافحة تشغيل محطات وقود غير قانونية ودون راقبة وبدون معدات ملائمة، والتي تعدّ أيضًا مصدرًا للاحتيال من خلال عدم الدقة بكميات الوقود او مزج الوقود بمواد أخرى ما يلحق أضرار بال سيارات وبدخل الدولة أيضًا"، بحسب الشرطة.


الصور المرفقة من الشرطة

وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"تمّ تنفيذ النشاط صباح اليوم الأربعاء في بلدات وادي عارة، من ضمنها أم الفحم والمشيرفة ومصمص حيث تمّت مداهمة 4 محطات وقود يشتبه بأنها أديرت وشُغّلت بشكل غير قانوني وبدون تصاريح وبمكان مؤهول بالسكّان ما يشكّل خطرًا على حياة الجمهور.
وخلال النشاط، تمّ العثور على أدلة مختلفة في محطات الوقود الأربع، إضافة إلى مصادرة 18000 لتر سولر وتفكيك المحطات والصهاريج".

واوضحت الشرطة أنّ:"جهات انفاذ مختلفة منها شركة الكهرباء وسلطة الضرائب تواجدت في هذا النشاط واتخذت إجراءات ضدّ المخالفين". وجاء في بيان الشرطة ايضًا أنّه:"تمّ ضبط شابين تواجدا في البلاد بشكل غير قانوني ودون تصاريح".

هذا، وتمّت إحالة المشتبهين للتحقيقات في مركز شرطة أم الفحم، وتمّ التحقيق معها بشبهة إدارة مصلحة دون ترتخيض، وتشكيل خطر على الجمهور والحصول على وقود بشكل غير قانوني، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ