جامعات / مدارسStudents

الناصرة: طلاب المجد يتميّزون في الرياضيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب المجد النصراوية يحصلون على مراتب متقدمة في مسابقة المشروع القطري للموهوبين في الرياضيات

حصلت مجموعة من طلاب مدرسة المجد الجماهيرية في الناصرة وعددهم 30 طالبا وطالبة على مراتب تفوق من الاولى وحتى المرتبة السادسة

مدير المدرسة وطاقم الرياضيات في مدرسة المجد يهنئون ويباركون للطلاب وأولياء أمورهم، متمنيين لهم الاستمرار في التفوق


حصلت مجموعة من طلاب مدرسة المجد الجماهيرية في الناصرة وعددهم 30 طالبا وطالبة على مراتب تفوق من الاولى وحتى المرتبة السادسة في مسابقة الرياضيات القطرية التي تنظمها وتشرف عليها اكاديمية القاسمي- باقة الغربية، والتي تهدف الى دفع الطلاب نحو التميز والتألق في الرياضيات، ومن الجدير بالذكر ان هذا المشروع للطلاب المتفوقين يعطي الفرصة للطلاب ذوي القدرات العالية في الرياضيات الى التعمق وتطوير التفكير الرياضي، وذلك بدعم مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن، وبإشراف مركزة الرياضيات المعلمة كارول شكري وبالتعاون مع معلمات الرياضيات، يمنى خطيب، عرين شلبي، هبه أبو أحمد.

وتمت دعوة الطلاب وأولياء الامور من قبل أكاديمية القاسمي الى حفل تكريم للطلاب الحاصلين على المراتب من الاولى وحتى الرابعة قطريًا والذي اقيم في أكاديمية القاسمي- باقة الغربية يوم الجمعة الموافق 21.6.2019.
مدير المدرسة وطاقم الرياضيات في مدرسة المجد يهنئون ويباركون للطلاب وأولياء أمورهم، متمنيين لهم الاستمرار في التفوق والمزيد من الانجازات والنجاح.

فيما يلي أسماء الطلاب الحاصلين على مراتب التفوق من الاولى حتى الرابعة:
حصل على المرتبة الاولى قطريًا كل من الطلاب بسملة يوسف علي موسى، عمر عدنان فايد، زيدان اياد اسماعيل، سيلين أمين حمودة، مجد حليم زطمة، بيسان قيس زعبي.
وحصل على المرتبة الثانية قطريًا كل من الطلاب وجد صافي فلاح، تيم صافي فلاح، عمار علاء عمارة، محمد عدنان فايد، علي محمد عبد الغني.
وحصل على المرتبة الثالثة قطريًا الطلاب، غزل طارق شاهين، رياض أيمن زعبي، بشار علاء عمارة. وحصل على المرتبة الرابعة قطريًا الطلاب، محمد مأمون زعبي، خليل ابراهيم عباس، جوري قصي عون الله.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اطلاق نار على منزل وسيارة فادي خطيب من قلنسوة