أخبارNews & Politics

تحركات عربية وتظاهرة امام مقر الاسكوا في بيروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحركات عربية وتظاهرة امام مقر الاسكوا في بيروت رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين

اعلن ممثلو عدد من الفصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية رفضهم لصفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية بوقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة بيروت


انطلقت وقفات احتجاجية في العديد من المدن العربية رافضة صفقة القرن وورشة البحرين، كما واعلن ممثلو عدد من الفصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية رفضهم لصفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية بوقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة اللبنانية بيروت.


في بيروت

هذا وشدد الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي على أن: "الفلسطينيين لن يسمحوا ل واشنطن وإسرائيل بـ"دق الاسافين" بينهم وبين الشعوب العربية، لافتاً إلى أن خطة كوشنر خدعة وهدفها إغراق الفلسطينيين بالديون، وأن فكرة المشروع الاقتصادي الأميركي ستموت. كما وإنّ الفلسطينيين لم يفوضوا أحداً بالحديث بدلا عنهم، ولن يقبلوا بورشة اقتصادية على حساب حقوقهم وثوابتهم. وأكد البرغوثي اعتداء جيش الاحتلال على تظاهرة للفلسطينيين في بيت ايل، واطلاقها قنابل الغاز بكثافة على تظاهرة رام الله والوضع مرشح للتصعيد، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني موحد ضد ورشة المنامة وصفقة القرن وفلسطين ليست للبيع".

هذا ووصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن أسرى حماس في السجون الاسرائيلية جاء فيه: "أكد أسرى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في سجون الاحتلال أن المشاركة في ورشة البحرين التطبيعية عدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه الأصيلة والتاريخية. وأكد أسرى الحركة في بيان صادر عنهم اليوم الثلاثاء أن الأسرى في سجون الاحتلال يتابعون فصول مؤامرة جديدة تستهدف شطب الحق الشرعي والتاريخي في الأرض والمقدسات وتثبيت أركان الكيان الصهيوني في فلسطين خنجرا مسموما في خاصرة الأمة".

وأضاف البيان: "ووصف البيان ورشة البحرين بالمزاد لبيع فلسطين بالدولارات الأمريكية الذي يقوده ترامب وإدارته مع حفنة من شهود الزور، معتبرا أن ذلك تدشين لأكذوبة صفقة القرن التي ستسقط كما سقطت كل الصفقات والمؤامرات المشبوهة على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. وأضاف: "نرفض كل المؤامرات الصهيوأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، وعلى رأسها صفقة القرن، ونؤكد أن فلسطين لأهلها، ولن يسقط حقنا بالتقادم مهما طال الزمن، وكل ما يصدر من قرارات عن ورشة البحرين باطلة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل