جامعات / مدارسStudents

حفل تخريج مدرسة اوريت في الناصرة ‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفل تخريج مدرسة اوريت في الناصرة ‎

بأجواء من البهجة والفرح ومشاعر الفخر احتفلت مدرسة اوريت في الناصرة مساء السبت بتخريج الفوج العشرين

اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة اوريت في الناصرة ، جاء فيه:"   بأجواء من البهجة والفرح ومشاعر الفخر احتفلت مدرسة اوريت في الناصرة مساء السبت بتخريج الفوج العشرين من طلابها وطالباتها، بحضور إدارة الشبكة وشخصيات تربوية واجتماعية وأهالي الطلبة الخريجين الذين شاركوا أبناءهم فرحة تخرجهم وإنهائهم المرحلة الثانوية".


وتابع البيان:"تخلل الاحتفال كلمة لممثل شبكة اوريت الذي بدوره عرض جميع البرامج والتجديدات التي سوف تحثّ الشبكة على تنظيمها مع بداية السنة القادمة . كما تخلل الحفل كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب قدمتها زهرة حبشي وكلمة موظف المنع في الشرطة يوسف فوارسة وقد قامت الطالبة إسراء مزاريب من الصف الثاني عشر 1 بإلقاء كلمة الخريجين نيابة عن زملائها الخريجين.
ووجهت عريفة الحفل ونائبة مدير المدرسة شادية صفوري الشكر لأهالي الطلاب والمعلمين الذين كان لهم بصمة إيجابية لوصول الطلاب الى هذه المرحلة . وقد قام طلاب الثاني عشر ممثلين بالطالب يزيد فاخوري بتسليم الراية لطلاب الحادي عشر ممثلين بالطالب سفيان حسين وحثوهم على المحافظة على مدرستهم والاجتهاد في دراستهم، وقد تضمن الحفل عرض دبكة لفرقة كنيسة الروم الأرثوذكس كفركنا. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فاطمة خطيب والدة المغدور عادل-شفاعمرو: كان إبني محترم