أخبارNews & Politics

مجد الكروم تستضيف عوديد بن عمي وفرات نصار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكتبة مجد الكروم تستضيف الاعلاميين عوديد بن عمي وفرات نصار

إستضافت مكتبة مجد الكروم العامة الاعلاميين عوديد بن عامي وفرات نصار من القناة 12 في التلفزيون الاسرائيلي

تمحور الحديث عن دور الاعلام القطري بتغطية وتسليط الضوء على ما يجري في الوسط العربي خصوصاً من جرائم قتل وعنف وتجاهل الاعلام الاسرائيلي


ضمن لقاءات الشهر المتكررة منذ عشرات السنوات، إستضافت مكتبة مجد الكروم العامة الاعلاميين عوديد بن عامي وفرات نصار من القناة 12 في التلفزيون الاسرائيلي.
وتحت عنوان "السادسة مع عوديد بن عمي" حاوره الزميل الاعلامي فرات نصار بحضور جمهور كبير على رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي والرئيس السابق محمد خالد كنعان وشخصيات اجتماعية من منطقة الشاغور عامة ومجد الكروم خاصة.

صور من اللقاء

تمحور الحديث عن دور الاعلام القطري بتغطية وتسليط الضوء على ما يجري في الوسط العربي خصوصاً من جرائم قتل وعنف وتجاهل الاعلام الاسرائيلي لذلك وعدم اكتراثه للانجازات العديدة والمتعددة في كافة المجالات العلمية والثقافية والتربوية والرياضية في المجتمع العربي عامة.
مدير المكتبة العامة السيد علي مناع الذي تولى عرافة اللقاء رحب بالحضور وشكرهم على المشاركة والتواصل، كما ورحب بالضيفين من سرد نبذة عن سيرتهم الذاتية.
رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وبعد كلمات الترحيب تطرق في الكلمة التي القاها ظاهرة الجريمة والعنف وتقاعس الشرطة بمحاربة هذه الظاهرة حيث حمل الشرطة المسؤولية في ذلك.

الاذاعي فرات نصار حاور زميله عوديد بن عامي عن قضية الجريمة والعنف وتسائل، لماذا وسائل الاعلام القطرية الاسرائيلية تسلط الاضواء على القضايا السلبية في المجتمع العربي وتتغاضى عن الانجازات التي يتم تحقيقها . وتطرق الى موضوع مكانة المرأة العربية وتجاهلا المسؤولين في الوزارات عن الانجازات الرياضية للرياضيين العرب وعدم الاقتراث لهم.
عوديد بن عامي قام بالاجابة على الاسئلة الموجهة له وأضاف انه بالفعل هناك تمييز واضح بين المجتمعيين العربي واليهودي بكل ما يتعلق بالنشر بالرغم من قيامه هو باستضافة والقاء الضوء على هذه الانجازات قدر المستطاع خلال برنامجه اليومي " السادسة مع عوديد بن عامي".
وأسهب بن عامي بالحديث عن اهمية الاعلام في حياتنا اليومية وعلى اهمية اعطاء فرص متكافئة للوسطين العربي واليهودي . وتطرق الى الامور العينية مثل جرائم القتل والتمييز في العديد من المجالات بين الوسطين موصفاً ذلك بالعنصرية وعدم الانصاف بين المجتمعيين.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الضيفين بدروع خاصة من قبل مدير المكتبة العامة السيد علي مناع ورئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش