جامعات / مدارسStudents

مدرسة التيراسانطة تخرّج فوجها الـ 68
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مدرسة التيراسانطة تخرّج فوجها الـ 68 بأجواء احتفالية مميّزة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

احتفلت أمس، الجمعة، مدرسة التيراسانطة بتخريج الفوج الثّامن والسّتين من طلّابها، وذلك بأجواء احتفالية مميّزة


احتفلت أمس، الجمعة، مدرسة التيراسانطة بتخريج الفوج الثّامن والسّتين من طلّابها، وذلك بأجواء احتفالية مميّزة، بمشاركة الكشّاف والطّلّاب بتقديم الفقرات الفنية. كما قام كلّ من مدير المدرسة الأب أمجد صبارة، السيد صفدي، والمربية لبنى شاعر بإلقاء كلمات المباركات والشكر والتّمنيات بالنجاح لجميع الخريجين. هذا، ووصل إلى موقع كلّ العرب بيان صادر عن المدرسة، وجاء فيه ما يلي:

"بأجواء رائعة احتفلت مدرسة تيراسانطة الناصرة أمس الجمعة 2019/6/21 بتخريج الفوج الثامن والستين من طلابها، الصفين: الثاني عشر أ ومربيته المعلمة: لبنى شاعر، والصف الثاني عشر ب ومربيه الأستاذ زاهر كردوش.

بدأ الحفل بدخول كوكبة الطلاب مع الكشاف، تولّى عرافة الحفل الطالب محمد كريم والطالبة ميريل بشارات، تخلّل الحفل عدّة كلمات وفقرات فنيّة.  افتتح الحفل مدير المدرسة الأب أمجد صبارة، الذي أكّد أهمية التعليم وأثنى على هذا الفوج المميز بتحصيله العلمي، وكرّم مجموعة من الطلاب على تفوّقهم وأخلاقهم، وكرّم المعلمة عناية بشارات على عطائها للمدرسة، وشكر المعلمين على دورهم الكبير في نجاح المدرسة وطلابها.

تلته كلمة بلدية الناصرة ممثّلة بمديرها العام السيد صفدي، الذي أكّد على أهمية المدارس في المسيرة التعليمية التربوية من أجل رفع مستوى بلدنا وطلابنا. وكانت كلمة خاصّة تفيض بالمحبة الصافية، كلمة الهيئة التدريسية ألقتها المربية المعلمة لبنى شاعر، حيث وجّهت كلمات حبّ وثناء لهذا الفوج المتميّز وتمنّت لهم دوام التوفيق والنجاحات، وأثنت على زملائها المعلمين أصحاب الجهد الكبير، وباركت لأولياء الأمور وللإدارة بهذا الفوج المبارك.
وتمّ إلقاء كلمة باللغة الإيطالية من قبل الطالبين أليسا حكيم ورواد حكيم.

تخلّل البرنامج فقرة تكريم المربيين ثم تكريم المعلمين أجمع بتوزيع الورود عليهم من قبل الطلاب عربون شكر ووفاء، وقام المربي زاهر كردوش بإهداء هدية متواضعة للطلاب تقديرا لهم. الفقرات الفنيّة كانت بعزف الطالبين موريس شاما وجو مشرقي، وفي النهاية تمّ تسليم الشهادات للخريجين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شعب: اصابة سيّدة بجراح خطيرة دهسًا