الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

مدرسة سخنين الثانوية للبنين- أم الفحم تحتفل بتخريج فوجها العاشر

كل العرب
نُشر: 21/06/19 19:01,  حُتلن: 23:16

رحّب مدير المدرسة الأستاذ عبد الهادي بويرات بالحضور كافةّ، فشكر أعضاء الهيئة التدريسية على دورهم المرموق وعلى جهودهم الحثيثة من اجل ازدهار المدرسة وتألقها

احتفلت مدرسة سخنين الثانوية التكنولوجية للبنين، بحي الخلايل في أم الفحم بتخريج فوج من طلابها بأجواء مميزة وفرحة، وذلك في مطعم قرمش في المدينة. هذا، وأفادت المدرسة في بيانها ما يلي:  "بأجواء بهيجة وبحفل راق ذي هيبة، احتفلت مدرسة سخنين الثانوية التكنولوجية للبنين بتخريج الفوج العاشر من طلابها، وذلك في مطعم قرمش في المدينة حيث تخلل الاحتفال وجبة عشاء فاخرة، شملت الطلاب الخريجين وادارة المدرسة والهيئة التدريسية".

وتابع البيان:"رحّب مدير المدرسة الأستاذ عبد الهادي بويرات بالحضور كافةّ، فشكر أعضاء الهيئة التدريسية على دورهم المرموق وعلى جهودهم الحثيثة من اجل ازدهار المدرسة وتألقها، مشيرا الى التقدم الواضح والازدهار الناصع والتغيير الايجابي في كافة المرافق التربوية في المدرسة.
ومن أهم عبارات المدير لطلابه، اذ قال: "انه لموقف عظيم ان أقف اليوم أمامكم, وأرى على مقربة مني وأمام ناظري أبناءنا يتخرجون ويتخطون مرحلة هامة للغاية في حياتهم, وأيقنت الآن أن امنيتي وأماني أهلكم ومعلميكم قد تحققت.

لقد تحملنا الكثير الكثير، من اجل أن نراكم اليوم أمامنا بين ثلة الخريجين. ان نجاحكم وتخرجكم اليوم أزال عنا كل عناء ومشقة، وأنني واثق ان شعوري وشعور معلميكم ومعلماتكم اليوم, كمن امتلك الدنيا وما فيها, انه من أعظم أيام حياتنا, كإدارة مدرسة وكهيئة تدريسية.
وأردف مدير المدرسة الأستاذ عبد الهادي بويرات... يمدح الهيئة التدريسية: "نعتز بمعلميكم وبمعلماتكم وبأخوتكم الموظفين على اخلاصهم المتفاني وعلى عطائهم الصادق وعلى عزائمهم المخلصة. ولا يسعني اليوم الا ان أعبر عن مدى اعتزازي بكم أيها المعلمون والمعلمات على عملكم , وعلى تميزكم, وعلى صبركم وعزيمتكم, شكرا لكم على عطائكم وتعاونكم , طبتم وطاب ممشاكم".

وانهى مدير المدرسة كلمته المعبرة بتوصياته لطلابه الخريجين , حيث قال: "ان تخرجكم اليوم هو محطة من محطات الحياة العديدة, ومن هذه المحطة تبدؤون في تحمل المسؤولية والانطلاق نحو دراساتكم العليا, وإنني على يقين بقدراتكم وبدعم معلميكم وأهاليكم لتحقيق الأهداف التي سترسمونها لأنفسكم في المستقبل, حيث ستتجهون نحو معترك الحياة الفاضلة, فالإنسان الناجح هو الذي يعرف كيف يحدد الهدف ويعرف بنفس المدى كيف يختار السبيل الى تحقيقه.

فأوصيكم ايها الأحبة بالتحلي بالأخلاق والصبر, أن تتحلوا بالآداب والمبادئ الانسانية, أن تكونوا قدوة خلاقة لبلدكم وأهلكم ومجتمعكم, فأهيب بكم للمثابرة والاجتهاد, فالنجاح لا يأتي إلا بالجهد المخلص والصادق. انني أهنئكم على تخرجكم وأهنئ أهاليكم ومعلميكم, متمنيًا للجميع النجاح والتقدم والوصول إلى أعلى الدرجات. وفقكم الله جميعا .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته."
وبختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين, وقاموا بالتقاط الصور... ثم تفرقوا بعد أن ودّعوا معلميهم وأحبابهم"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة