جامعات / مدارسStudents

ثانوية المريج - نعمت نحف تشهر كتاب ما بعد 85
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
36

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
36

راس الناقورة
غائم جزئي
36

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
غيوم متفرقة
30

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية المريج - نعمت نحف تنظم أمسية ثقافية وتشهر كتاب ما بعد 85

شاركت مدرستي المريج في نحف، وادم حفرا فطيفع في كرميئيل بتأليف كتاب يجمع قصصا لمسنين من نحف وكرميئيل


شاركت مدرستي المريج في نحف، وادم حفرا فطيفع في كرميئيل بتأليف كتاب يجمع قصصا لمسنين من نحف وكرميئيل، حيث تمّ أمس الخميس، إقامة حفل لإشهاره. هذا، ووصل إلى موقع كل العرب البيان التالي:

"تتويجًا للمبادرة التربوية التي جمعت مدرستي المريج في نحف، وادم حفرا فطيفع في كرميئيل، تم مساء أمس، اشهار كتاب بعنوان "ما بعد 85"، والكتاب يتضمن قصصا لمسنين من نحف، وكرميئيل، حيث عمل طلاب المدرستين برفقة معلميهم، على لقاء المسنين، وتسجيل قصصهم، وجمعها في كتاب، ترجم للغتين العربية والعبرية.

وقد تضمنت الأمسية، كلمة لرئيس مجلس نحف المحلي، السيد عبد الباسط قيس، وكلمة لمدير شركة الهايتك في اسرائيل، يعقوب شنايدر، وكلمة لمدير مدرسة المريج سوسن قدورة، ومديرة مدرسة كرميئيل هداس.
كما ألقت الحاجة ام العبد عتمة كلمة، تفيض عذوبة، باسم المسنين، الذين شاركوا في المبادرة، ونيسان طال كلمة باسم المسنين من كرميئيل.
وقد توّج الاحتفال بمداخلتين أدبيتين، لضيفي الشرف، واحدة للكاتب الأديب محمد نفاع، وأخرى للدكتور الشاعر والناقد منير توما. وكان ظهور للطالبة لميس مصري، كلمة باسم طلاب نحف، الذين شاركوا في المبادرة، وكلمة لنظيرتها تهيلا من كرميئيل.
وشمل الاحتفال، معروضة وثقت سيرورة المشروع، وفقرة فنية غنائية عكست روح المبادرة بكلماتها، وبتقديمها باللغتين، العربية والعبرية، حرص غاي معلم الموسيقى في مدرسة كرميئيل، على مرافقة طالبيه لتقديم ال أغنية في الحفل.

وقد وزع الكتاب باهداء خاص للمسنين، وللمدعوين تقدمة من المدرسة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بعد تعرضه للطعن خلال شجار في بئر السبع