الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

هبوعيل باقة الغربية يضمّ العديد من اللاعبين الجُدد لتعزيز الفريق

أمير علي بويرات
نُشر: 21/06/19 12:25,  حُتلن: 18:07

ضمّت إدارة الفريق، ثلاثة لاعبين، جدد لصفوف الفريق وهم مرسي عريدي، إبن باقة الغربية، الذي كان قد لعب الموسم المنصرم مع فريق شمشون كفرقاسم

عقدت مع اللاعب، ليؤور برطوفسكي، الذي كان يلعب في الموسم المنصرم مع فريق آسي جلبواع، وهذا وكان ضمّ اللاعب لصفوف الفريق بإيعاز المدرب، آفي سباغ، الذي درّبه العام المنصرم، ومؤمن بقدراته التهديفية

تعمل إدارة فريق هبوعيل باقة الغربية، على ضمّ أكبر عدد من اللاعبين الأكفاء، لتعزيز صفوف الفريق للموسم القروي المقبل. وكان قد وقعّ إثنين من لاعبي فريق باقة، مع فِرق أخرى للموسم المُقبل، ومنهم اللاعب يوسف عوّضي، وجاي شارون.


حارس المرمى روز ايلوز

ونافس فريق باقة في الموسم المنصرم على الصعود للدرجة الممتازة، بحيث أنه وصل إلى النهائي، ولكنه خسر أمام فريق مكابي هرتسليا، ولم يصعد.

وضمّت إدارة الفريق، أمس الخميس، ثلاثة لاعبين، جدد لصفوف الفريق وهم مرسي عريدي، إبن باقة الغربية، الذي كان قد لعب الموسم المنصرم مع فريق شمشون كفرقاسم.

وعقدت مع اللاعب، ليؤور برطوفسكي، الذي كان يلعب في الموسم المنصرم مع فريق آسي جلبواع، وهذا وكان ضمّ اللاعب لصفوف الفريق بإيعاز المدرب، آفي سباغ، الذي درّبه العام المنصرم، ومؤمن بقدراته التهديفية.

وبعد إعلان الحارس السابق غاي سالم، للإنضمام لصفوف فريق آخر، قررت الإدارة ضمّ اللاعب روم ايلوز، من فريق هبوعيل عكا من الدرجة الممتازة، ولاعب منتخب الشباب الإسرائيلي سابقاً.
وساهم الحارس سالم، ببقاء هبوعيل عكا في الدرجة الممتازة، خلال مباريات الموسم الفائت، وهذا وأصرّ مدرّب فريق باقة، أفي سباغ على ضم الحارس، وذلك بسبب إيمانه به وبقدراته.

هذا، ويذكر أن فريق هبو عيل باقة الغربية، يعمل على ضم أكبر عدد من اللاعبين الأكفاء، بأقل ميزانية، لكي لا يدخل الفريق بديون هو ليس بحاجتها.


مرسي عريدي


ليؤور برطوفسكي

مقالات متعلقة