أخبارNews & Politics

الشرطة تعلن ترتيباتها لزيارة جوشوا للناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة تعلن ترتيباتها لزيارة جوشوا الى الناصرة: إغلاق شوارع بشكل كليّ يوميّ الأحد والاثنين

أعلنت شرطة إسرائيل بشكل رسميّ عن استعداداتها للقداس الكبير الذي سيقام في مدينة الناصرة في جبل القفزة برئاسة تي بي جوشوا

يوم الاحد ويوم الاثنين 23/6/19, 24/6/19 بين الساعات 12:30- 16:00 وبين الساعات 21:00-23:30 سيتم اغلاق:

شارع 60: من مفرق اكسال لاتجاه دوار الكراجات في الناصرة سيتم اغلاقه من كلا الاتجاهين

الشوارع المؤدية إلى جبل القفزة: من خلة الدير والمنطقة الصناعية اغلاق تام، وسيسمح الدخول لسكّان الحي فقط بابراز بطاقة الهوية


أعلنت شرطة إسرائيل بشكل رسميّ عن استعداداتها للقداس الكبير الذي سيقام في مدينة الناصرة في جبل القفزة برئاسة "تي بي جوشوا"، وذلك يوميّ الأحد والاثنين القادمين 23.06 و24.06. وسيعمل الى جانب قوات الشرطة في هذا الحدث مختلف قوات وطواقم الطوارئ والانقاذ التابعة لوزارة الامن الداخلي، نجمة داوود الحمراء وسلطة الاطفاء والانقاذ.


صور من الشرطة توضّح المواقف المتاحة وترتيبات حركة السير

وأوضحت الشرطة أنها وضعت ترتيبات خاصّة لهذه الزيارة من ضمنها تغييرات في حركة السير والمرور في المحاور الرئيسية في المنطقة خلال يوميّ الاحد والاثنين وذلك بين الساعات 11:30 صباحًا وحتى 00:00 منتصف الليل. وسيشارك في تأمين الحدث مئات رجال الشرطة وحرس الحدود، متطوعين ورجال أمن والذين سينتشرون في الشوارع والمحاور الرئيسية وفي جبل القفزة أيضًا. وذكرت الشرطة أنّ تمرينًا أقيم اليوم الخميس وحاكى حالات طوارئ وذلك بالتعاون مع مختلف طواقم الطوارئ والانقاذ.

اغلاق شوارع
وأكدت الشرطة في بيانها أنّه خلال يوميّ الحدث سيتم إغلاق شوارع ومحاور طرق بشكل كليّ أما حركة ال سيارات الخصوصية وسيتم منح الاولوية لحركة الحافلات، وفقًا لأزمة السير في 23/6/19, 24/6/19، وذلك بين الساعات 12:30- 16:00 وبين الساعات 21:00-23:30. والشوارع التي سيتمّ اغلاقها هي على النحو التالي:

* شارع 60: من مفرق اكسال لاتجاه دوار الكراجات في الناصرة سيتم اغلاقه من كلا الاتجاهين. (من ساعات الصباح وحتى الساعة 12:00 ظهرا، وبين الساعات 16:00-21:00 سيكون الشارع مفتوح امام حركة السير).

* الشوارع المؤدية إلى جبل القفزة: من خلة الدير والمنطقة الصناعية اغلاق تام، وسيسمح الدخول لسكّان الحي فقط بابراز بطاقة الهوية.( من ساعات الصباح وحتى الساعة 12:00 ظهرا، وبين الساعات 16:00-21:00 سيكون الشارع مفتوح امام حركة السير).

* رجال الشرطة سينتشرون في الممفارق الحيوية والرئيسية وسيوجّهون السائقين لطرق بديلة (شارع 75 وشارع 79)، وعليه توصي الشرطة جمهور السائقين بالصبر والانصياع للأوامر والتعليمات والاستعانة بتطبيق WAZE للسير في منطقة الناصرة بهذا اليوم. كما يمكن للجمهور التوجه لبدالة الشرطة 110 حول أي استفسار.

ترتيبات حركة السير
أمّا بالنسبة لترتيبات حركة السير والمرور فقد أعلنت الشرطة أنّ نظرًا للتوقعات بوصول أعداد كبيرة من الزائرين لهذا الحدث فيُطلب من الجمهور التقيّد بالتعليمات التالية:
- للقادمين من خارج الناصرة: تمّ تخصيص موقف في "تل العدس - تل عدشيم" للسيارات - يمكن الوصول اليه عبر تطبيق ويز WAZE- ومن هناك يتم نقل الجمهور بحافلات حتى جبل القفزة.

- لسكّان الناصرة: تمّ تخصيص موقف قاعات "أبو ماهر" ومن هناك يتم نقل الجمهور بحافلات حتى جبل القفزة (بدون دفع)، كما يمكن للسائقين وقف سياراتهم في موقف "بيج فاشن" أو "بارك نتسيرت عيليت" ومن هناك يمكنهم التوجّه مشيًا على الاقدام الى موقف "أبو ماهر".

- لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يملكون شهادة تثيبت مشكلة بالمشي، يمكنهم الوصول الى موقف سيارات "أبو ماهر" ومن هناك سيتم نقلهم بوسيلة نقل خاصة لمكان الحدث.

- للصحفيين والاعلاميين: (مع بطاقة صحفي) يمكنهم الوصول بسيارتهم الخاصة الى موقف قاعات "أبو ماهر" ومن هناك يتم نقلهم بحافلات حتى جبل القفزة (بدون دفع).

* عند الدخول الى مكان الحدث ستوزّع على المشاركين أساور بألوان مختلفة: أحمر، أزرق، أخضر،رمادي، زهري، أبيض، أصفر وليلكي ويتوجب على كل حامل اسوارة الجلوس في المكان المخصص له وفقًا للون.
* يمنع منعًا باتًا قبل الحدث وخلاله المشي في الشوارع المؤدية لجبل القفزة.
* يمنع الوصول لجبل القفزة أو للمنطقة القريبة منه بسيارات خصوصية، ولن يتم السماح لأي سائق بوقف ال سيارة بمكان غير مخصص لذلك أو على أطراف الشوارع المؤدية لجبل القفزة وستتم مخالفة كل سيارة تخالف التعليمات وسيتم جرّ السيارات أيضًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشاب كمال زيدان من بيت جن ينتزع قرار الاعفاء