أخبارNews & Politics

د. عوني يوسف يشارك بمؤتمر التهاب المفاصل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الدكتور عوني يوسف يشارك في المؤتمر السنوي الإسرائيلي العاشر لالتهاب المفاصل

ألقى د. يوسف كلمة افتتاح المؤتمر، ثم ترأس ورشة مع عدد من رؤساء أقسام جراحة العظام بموضوع "الأرتوبيديا إلى أين مع تطور التكنولوجيا؟"


وصل إلى موقع كل العرب البيان التالي:"شارك الدكتور عوني يوسف، مدير المركز الطبي أبراج الناصرة ، ورئيس نقابة أطباء العظام الجماهيرية، شارك أمس في المؤتمر السنوي الإسرائيلي العاشر لالتهاب المفاصل، والذي عقد في هرتسليا. وذلك بمشاركة أكثر من 500 طبيب وممرض ومعالج وأعضاء طواقم طبية، بينهم عدد من كبار جراحي المفاصل في إسرائيل".


صور من المؤتمر

وتابع البيان:"وألقى د. يوسف كلمة افتتاح المؤتمر، ثم ترأس ورشة مع عدد من رؤساء أقسام جراحة العظام بموضوع "الأرتوبيديا إلى أين مع تطور التكنولوجيا؟".
وفي حديث مع الدكتور عوني يوسف أكد على أهمية هذا المؤتمر، والورشة التي شارك بها بالذات حيث أن موضوع التطور التكنولوجي وإدخال الروبوتات وغيرها من الوسائل المتقدمة في الجراحة، هو موضوع بغاية الأهمية حيث أن هذه الوسائّل سهّلت وغيّرت مسار العمليات بشكل كبير، وحتى متابعة المريض لحالته وتواصله مع المستشفى اليوم أصبحت عبر الهواتف الذكية والتطبيقات، ولكن هذا لا يُغني عن العامل البشري في الموضوع، وعن التواصل مع الطبيب بشكل مباشر، عن إشرافه على كل عملية وعملية بشكل كامل وعدم الاعتماد كليًا على الوسائل التكنولوجية".

إقرا ايضا في هذا السياق: