جامعات / مدارسStudents

عكا: أطفال روضة النّورس يحتفلون بسوق العطاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أطفال روضة النّورس في مدينة عكا يحتفلون بسوق العطاء

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تميّزَت روضة النّورس في مدينة عكا يوم الثلاثاء 18.6.2019 بيوم القمّة، والذي كان بعنوان سوق العطاء

تمّ رصد ريع هذا الحدث لـ "جمعية أصدقاء حتى النّخاع" والتي هدفها نشر الوعي في المجتمع العربي لأهمية الانضمام لسجل المتبرّعين للنخاع العظمّي من خارج العائلة


نظّمت روضة النّورس في مدينة عكّا، أمس الثّلاثاء، برنامجًا بعنوان "سوق العطاء"، هذا وتمّ رصد ريع هذا البرنامج لجمعيّة "أصدقاء حتّى النّخاع". ووأفادتنا المعلمة نور حلواني حول الفعالية بالخبر التالي:"بأجواء مليئة بالمحبّة والفرَح، تميّزَت روضة النّورس في مدينة عكا يوم الثلاثاء 18.6.2019 بيوم القمّة، والذي كان بعنوان "سوق العطاء" في هذا اليوم تم بيع أطعمة مُختلفة وعصائر بأسعار زهيدّة، حيثُ أقدّمَ أطفال الرّوضة على تحمُل مسؤوليّة البيع، وذلك من خلال ترديد جُمل مسجوعة عن ما يتواجد أمامهم، أمثلة: كعك أصفر للي بدها تتغندر، كُل بطيخ وسافر على المريخ، اشتري شمام وطعمي الأعمام، صباح الرّمان لأغلى انسان..."

تمّ رصد ريع هذا الحدث لـ "جمعية أصدقاء حتى النّخاع" والتي هدفها نشر الوعي في المجتمع العربي لأهمية الانضمام لسجل المتبرّعين للنخاع العظمّي من خارج العائلة. شارك في البرنامج صندوق المرضى العام حومش: الصّحية (טיפת חלב) وصحّة الأسنان.

وقد شمل البرنامج على التّالي: خذ واذا بدّك أعطي، بسطات لبيع الأطعمة والعصائر، صندوق العام حومش: قياسات وزن وطول وصحة الأسنان، جمعيّة الأصدقاء حتى النخاع.

هذا الحدث بإشراف وزارة المعارف وبلدية عكا. كما ووجهت مربيّة الصّف مرفت حماتي شكر خاص للأخت سبأ السيّد على دعمها، المفتشه سناء عابد بكري، المربيه الرياديّة لينا غطّاس، نائب رئيس البلدية السيد ادهم جمل، الأب سيمون حرو والاخت سماح خطيب، الممرضة تريز لاذقاني وطاقمها، ماري طنّوس وشكر خاص للأهل الرائعين في روضة النورس على كونهم شركاء فعّالين في التخطيط والتنفيذ ولأطفال الروضات والبساتين الرائعين في البلدة القديمة: التيراسنطة روضات وبساتين، بستان عبّاد الشمس، روضة السنديانة"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
روضة عكا تبرّع
البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ