جامعات / مدارسStudents

قبول 16 طالبا من المجد النصراوية لناديي الموهوبين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انجاز غير مسبوق: قبول 16 طالبًا من مدرسة المجد النصراوية لناديي الموهوبين والمتميزين

حصل طلاب الصف الثالث في مدرسة المجد الابتدائية في الناصرة على نتائج مشرفة في اختبار التصفية الثاني الذي أجرته وزارة التربية والتعليم لاختيار الطلاب لبرنامج الموهوبين والمتميزين


في المدرسة


حصل طلاب الصف الثالث في مدرسة المجد الابتدائية في الناصرة على نتائج مشرفة في اختبار التصفية الثاني الذي أجرته وزارة التربية والتعليم لاختيار الطلاب لـ "برنامج الموهوبين والمتميزين" الذي يجرى سنويا لطلاب الصف الثالث في جميع مؤسسات التعليم الرسمية والخاصة في البلاد، وذلك من أجل إشراك أولئك الطلاب في برامج تعليمية إضافية تعطى بعد ساعات الدوام وفي أيام أخرى حيث يتلقى أولئك الطلاب برامج تعليمية ذات مستوى عال تهدف إلى دفع الطلاب الموهوبين والمتميزين إلى الأمام في السنوات الدراسية المقبلة.

تجدر الاشارة إلى أن اختبار التصفية يجري على مرحلتين : اختبار التصفية الأول يجري في المدارس ويتم تصحيحه من قبل معلمي كل مدرسة ومن خلاله يتم اختيار أعلى 15% من الطلاب الذين حصلوا على أعلى نتائج , أولئك الطلاب ينتقلون إلى اختبار التصفية الثاني الذي يقام في وقت لاحق لجميع الطلاب المنتقلين الى المرحلة الثانية من جميع المدارس. اما اختبار التصفية الثاني فانه يقام خارج المدارس ويتم تصحيحه من قبل معهد كارني.

وقد تقدم لاختبار التصفية الثاني 17 طالبا من طلاب الثالث وذلك في أواخر شهر شباط وقد تلقت ادارة المدرسة مؤخرا نتائج اختبار القبول لنادي الموهوبين والمتميزين والتي أشارت إلى قبول 16 , حيث قبل 9 طلاب لنادي الموهوبين و 7 طلاب لنادي المتميزين.وقد هنأ مدير المدرسة الأستاذ سالم حسن الطلاب وذويهم وتنمى لهم التوفيق والتقدم والنجاح مع انضمامهم لكل من نادي الموهوبين ونادي المتميزين .
أما الطلاب الذين قبلوا لنادي الموهوبين فهم : محمد حجاج رحال، عمر عدنان فايد، بسملة يوسف علي موسى، آية سمير زعبي، عدن أحمد كيلاني، رامة حليم زطمة، طيبة علي موسى، سديل علي زعبي وخليل ابراهيم صالح . وأما الطلاب الذين قبلوا لنادي المتميزين فهم :
أحمد سامي توبة، ريان جلال غريب، جنى يسري زعبي، زينب محسن أبو رجب، روزين إياد اسماعيل، نديم وائل عبد الغني وبشار علاء عمارة.

كلمات دلالية
الفرس أسطورة من الرينة تحصد البطولة رقم 25 في بلجيكا