أخبارNews & Politics

منطقة طبريا: اتهام شاب بتجارة المخدرات وبيعها لقاصرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منطقة طبريا: اتهام شاب بتجارة المخدرات وبيعها لقاصرين

قامت قوات الشرطة باعتقال مشتبه بتجارة المخدرات وترويجها وبيعها لفتية قاصرين. وتم صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضده.

 

عمم الناطق بلسان الشرطة لواء طبريا بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة باعتقال مشتبه بتجارة المخدرات وترويجها وبيعها لفتية. وتم صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضده عن طريق مكتب المدعي العام لواء حيفا ".
 
  
تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "خلال نشاط للشرطة للحد من ظاهرة إنتشار المخدرات الخطرة، قامت الشرطة في يوم 06.06.2019 باعتقال مشتبه (والذي تم إصدار أمر حظر نشر حول أي تفاصيل تتعلق بهويته) بشبهة حيازة المخدرات ليست للإستعمال الشخصي، التجارة بالمخدرات وإعطاء قاصر المخدرات الخطرة. هذا، وخلال تفتيش أجري في منزل المشتبه، تم ضبط مخدرات من نوع الكنابس مقسمة وجاهزة للتوزيع، بالإضافة الى ميزان إلكتروني والذي إستعمل خصيصا للمخدرات" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "هذا، ووفقا للتحقيقات، تبين أن المتهم، وخلال فرص مختلفة، بدأ من شهر ديسمبر عام 2018 بتجارة المخدرات من أجل جمع المال، الى أن وصل الى تقديم المخدرات من نوع الكنابس لفتية قاصرين. هذا، وتبين وفقا للائحة الإتهام أن المتهم إلتقى بالفتية القاصرين بعد أن كان قد إتفقوا من مسبقا، في حدائق عامة وبالقرب من منزله وقدم لهم المخدرات" بحسب البيان.
وجاء ايضا في البيان: "هذا، ومع تطور التحقيقات، والتي تخللت جمع الأدلة وجمع أقوال الفتية الذين قاموا بشراء المخدرات من المتهم، أعتقل المشتبه وتم تمديد اعتقاله من فترة لأخرى وفقا لطلب الشرطة لمحكمة الصلح في عكا. فيما تم اليوم تقديم لائحة اتهام ضده بالإضافة الى طلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة التحقيقات" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش