أخبارNews & Politics

النقب: الشرطة توقف قاصرا أقل ركّابا بسيارته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أراد زيارة والدته في المستشفى فقاد سيارة وبداخلها ركاب: توقيف قاصر (13 عامًا) من النقب

أوقفت الشرطة خلال حملة لها على شارع رقم 25 - بين بئر السبع وديمونا - سائقا (13 ونصف) من إحدى القرى مسلوبة الإعتراف في النقب


أوقفت الشرطة خلال حملة لها على شارع رقم 25 - بين بئر السبع وديمونا - سائقا (13 ونصف) من إحدى القرى مسلوبة الإعتراف في النقب ، كان يحمل ركابا ويقود مركبة أنزلت عن الشارع. وقال السائق الذي يقود بدون رخصة "نحن في طريقنا لزيارة والدتي في قسم الطوارئ" بمستشفى سوروكا بئر السبع.

وجاء في بيان الشرطة وصلت منه نسخة لموقع العرب وصحيفة كلّ العرب، أنه "خلال نشاط للشرطة في القرى البدوية لوحظ على شارع رقم 25 سائقا يبدو أصغر من السن القانوني لقيادة ال سيارات ، حيث أوقف رجال الشرطة السائق والذي كان يحمل راكبين واتضح أنه يقود مركبة تمّ انزالها عن الشارع - بسبب أعطاب بها".

وتابعت الشرطة، أنه وصل احد أقارب الفتى-السائق الى المكان، بعد توقيفه عن السياقة، حيث قال الفتى إنه "في الطريق لزيارة والدته في المستشفى". وطالبت الشرطة العمل على مراقبة الأطفال والسيارات في ساحات البيوت، نظرا لتشكيل سياقة أطفال غير مخولين خطرا على حياتهم و حياة الآخرين.

على جانب آخر، يفيد مراسل العرب أنه اتضح من تحقيقات الشرطة وشهادة الأهل في قرية أبو تلول في النقب، أن المركبة التي أدت إلى مصرع الطفل صُهيب نعيم الأعسم مطلع الأسبوع، تدهورت من ساحة المنزل - بدون أن يكون فيها سائق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب قاصر ركاب
أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد