جامعات / مدارسStudents

افتتاح دفيئة علمية بمدرسة الفاروق في جت المثلث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
Array
0

حيفا
Array
0

ام الفحم
Array
0

القدس
Array
0

تل ابيب
Array
0

عكا
Array
0

راس الناقورة
Array
0

كفر قاسم
Array
0

قطاع غزة
Array
0

ايلات
Array
0
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح دفيئة علمية بمدرسة الفاروق في جت المثلث

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل منشور من لجنة أولياء الأمور مدرسة الفاروق للجنة المحلية عن إنجاز ضخم قاموا عليه بتشييد دفيئة بيئية لطلاب المدرسة من خلال تبرعات الأهالي ودعم خارجي من قبل أهل الخير مشكورين.


وصل منشور من لجنة أولياء الأمور مدرسة الفاروق للجنة ال محلية عن إنجاز ضخم قاموا عليه بتشييد دفيئة بيئية لطلاب المدرسة من خلال تبرعات الأهالي ودعم خارجي من قبل أهل الخير مشكورين.

وقال البيان "بأجواء بهيجة تم إفتتاح الدفيئة العلمية البيئية Ecological Greenhouse في مدرسة الفاروق يوم الأحد بمشاركة إدارة المدرسة وطاقم العلوم، لجنة أولياء الأمور المدرسية وضيوف الشرف الدكتور شداد أبو فول والأخ عز الدين مجادلة. تخلل الإفتتاح كلمة ترحيبية من مديرة المدرسة السيدة أنيت عثامنة، وتحدثت عن أهداف الدفيئة العلمية البيئية ومشاركة أكبر عدد من الطلبة الذي فاق عدد المشاركين في عين شيمر حينها. هذا ودعت المديرة الجميع الى تنمية روح الإنتماء والمسؤولية وتذويت قيم المحافظة على البيئية من خلال تجارب علمية ملموسة للطلاب على ارض الواقع مع تحديد أهداف التجربة والفرضيات والنتائج".

واضاف البيان:"قام الضيوف بجولة في ساحات المدرسة للإطلاع على العروض والأبحاث التي قام بها طلاب وطالبات الصفوف الثالثة حتى السادسة بإشراف المعلم أحمد وتد والمعلمة غادة سلامة، وقد أثنى الدكتور شداد أبو فول على جهود إدارة المدرسة في تحسين البيئة المدرسية وأشاد على الشراكة بين المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلبة متمثلة بالأخ غسّان شرقية من خلال انشاء دفيئة تعليمية بيئية للطلبة ، الامر الذي ينعكس إيجابا على النماء السوي للطلبة، وفي خلق بيئة مدرسية جاذبة ومحفزة للإبداع".

وفي حديثه أوضح السيد شرقية ان الهدف الأساسي من إنشاء الدفيئة العلمية هو رفع مستوى البحث العلمي وكشف أكثر من 250 طالبًا على تجارب متنوعة وورش عمل وأنشطة عديدة والتي تهدف الى استكشاف تحديات الأرض والزراعة والعلوم البيئية والفنية بطريقة تجريبية ورائعة".

وشكر شرقية نيابة عن أعضاء اللجنة وأهالي الفاروق جميع من ساهم وتبرع وحرص على إنجاح هذا المشروع في المدرسة الذي تبنته لجنة أولياء الأمور كما أشاد على التبرع السخي من قبل الأخ
عز الدين مجادلة ومواكبة الدكتور شداد أبو فول لهذا الصرح العلمي وشكر جميع أعضاء اللجنة على العطاء والشراكة الإيجابية مع المدرسة".

من جانبها شكرت مديرة المدرسة كل من ساهم في انجاز المشروع والذي يعود بالفائدة على الطلبة، ويخلق مساحات جذابة داخل المدرسة، إضافة الى البعد التعليمي الذي تضمنته الدفيئة المدرسية.

كلمات دلالية
رئيس وموظفو بلدية دورا يشاركون في المسيرة الاحتجاجية